السبت، 4 يوليو 2020

mohtaref elarab

السفير الامريكى يشيد بما تقدمه موريتانيا من تعزيزات للوحدة الوطنية وتحقيق للعدالة .. تعرف على التفاصيل

mohtaref elarab بتاريخ عدد التعليقات : 0


السفير الامريكى يشيد بما تقدمه موريتانيا من تعزيزات للوحدة الوطنية وتحقيق للعدالة 


اشاد السفير الأمريكي في نواكشوط مايكل دودمان بما تقدمه موريتانيا من دعم وتعزيزات للوحدة الوطنية وكذلك تحقيق العدالة , حيث قال أن موريتانيا منخرطة في تعزيز الوحدة الوطنية وتحقيق العدالة , وتحسين التعليم وخلق فرص اقتصادية جديدة , كما اشار السفير الامريكى الى أن الجهود المبذولة حاليا في هذا الصدد من قبل موريتانيا تمثل خطوات هامة لمعالجة إرث موريتانيا من العبودية والتمييز.

جاءت كلمة السفير دودمان في خطابه الذى القاه بمناسبة تخليد ذكرى العيد الوطني للولايات المتحدة الأمريكية , حيث أعلن إلغاء احتفالات تخليد العيد هذا العام بسبب جائحة كوفيد 19 المعروف بكورونا المستجد , الذى ضرب العالم وتسبب فى خسائر بالغة , كما أكد السفير الامريكى ايضا على أن بلاده ستواصل تشجيع جهود موريتانيا في تعزيز الاحترام والاندماج وتحقيق العدالة وخلق فرص للمواطنين.

قام السفير الامريكى بتقديم حصيلة تدخلات بلاده في موريتانيا لمواجهة انتشار فيروس كورونا , وذلك من خلال تدريب العديد من الأخصائيين في مجال الأوبئة من قبل المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والفيروسات , واكد خلال خطابه على أنهم الآن يلعبون دورا بارزا في جهود الكشف عن الفيروس المستجد , وفى هذا السياق سلمت السفارة لوزارة الصحة قبل أيام مواد اختبار عالية الجودة دعما لجهود مكافحة الجائحة والحد من انتشارها حتى يمكن التغلب عليها .


السفير الامريكى يشيد بما تقدمه موريتانيا من تعزيزات للوحدة الوطنية وتحقيق للعدالة .. تعرف على التفاصيل
تقييمات المشاركة : السفير الامريكى يشيد بما تقدمه موريتانيا من تعزيزات للوحدة الوطنية وتحقيق للعدالة .. تعرف على التفاصيل 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق