الجمعة، 14 أغسطس 2020

Ahmed Mohamed

والي نواكشوط الجنوبية يؤدي زيارة تفقد واطلاع للمندوبية الجهوية للثقافة

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0



أدى والي نواكشوط الجنوبية السيد محمد ولد السالك أمس الخميس زيارة تفقد واطلاع لمكاتب المندوبية الجهوية للثقافة والصناعة والعلاقات مع البرلمان على مستوى الولاية .

واطلع الوالي خلال هذه الزيارة على سير العمل ونوعية الخدمات التي تقدمها المندوبية للمواطنين، كما استمع إلى شروح مفصلة قدمها المندوب الجهوي السيد محمد فال ولد أميناش تناولت طبيعة عمل المندوبية و دورها في الرقي بقطاع الثقافة بالبلد.

وأكد الوالي خلال اجتماع مع رؤساء مصالح المندوبية الجهوية على ضرورة الالتزام بأوقات الدوام الرسمي والحرص على خدمة المواطنين طبقا لتوجيهات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأضاف أن الزيارة مكنته من الاطلاع على كافة المشاكل والتحديات التي تواجهها المندوبية ، متعهدا بطرحها على الجهات المعنية والعمل على حلها.

وأوضح المندوب الجهوي للثقافة أن المندوبية قامت بالعديد من الأنشطة الثقافية تمثلت في تنظيم محاضرات ثقافية وأمسيات وإنشاء مكتبات إضافة إلى دعم العديد من التعاونيات في مجالات مختلفة كالصناعة التقليدية والثقافة

والي نواكشوط الجنوبية يؤدي زيارة تفقد واطلاع للمندوبية الجهوية للثقافة
تقييمات المشاركة : والي نواكشوط الجنوبية يؤدي زيارة تفقد واطلاع للمندوبية الجهوية للثقافة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق