الجمعة، 18 سبتمبر 2020

Ahmed Mohamed

وزيرة الشؤون الإجتماعية تتفقد مركز التكوين والترقية الإجتماعية للأطفال ذوي الإعاقة

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

 


أدت وزيرة الشؤون الإجتماعية والطفولة والأسرة السيدة الناها بنت هارون ولد الشيخ سيديا اليوم الخميس زيارة تفقد واطلاع لمركز التكوين والترقية الإجتماعية للأطفال ذوي الإعاقة في نواكشوط.


وتهدف هذه الزيارة إلى الوقوف عن قرب على مدى سير العمل في هذا المركز ومدى مواكبته لمشاكل الأطفال ذوي الإعاقة.

وشملت الزيارة المقر الرئيسي للمركز بالميناء فرع الصم والمكفوفين وقسم أطفال التوحد والإعاقة الذهنية بلكصر.

واستمعت الوزيرة لشروح مفصلة من القائمين على المركز عن طبيعة العمل والمشاكل والعراقيل التي تعيق سير وانتظام العمل فيه، كما تعهدت بأخذ جميع المطالب بعين الإعتبار والعمل على تسويتها في أسرع وقت ممكن.

وفي تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء قال الدكتور محمد عبد الرحيم ولد حمادي مدير مركز التكوين والترقية الإجتماعية للأطفال ذوي الإعاقة أن الزيارة كانت مناسبة للتعرف عن قرب على كل المشاكل والقضايا المطروحة للمركز.

وأكد أن هذه الزيارة دليل واضح على الأهمية القصوى التي توليها حكومة الوزير الأول السيد محمد ولد بلال بتعليمات من رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لهذه الشريحة .

رافق الوزيرة في هذه الزيارة الأمين العام للوزارة السيد محمد محمود ولد سيد يحي، ووالي نواكشوط الغربية ووالي نواكشوط الجنوبية والسلطات الإدارية والأمنية

وزيرة الشؤون الإجتماعية تتفقد مركز التكوين والترقية الإجتماعية للأطفال ذوي الإعاقة
تقييمات المشاركة : وزيرة الشؤون الإجتماعية تتفقد مركز التكوين والترقية الإجتماعية للأطفال ذوي الإعاقة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق