الأربعاء، 24 فبراير 2021

وزير التشغيل يشرف على إطلاق مشاريع لصالح شباب مقاطعات مثلث الأمل



أشرف وزير التشغيل والشباب والرياضة السيد الطالب ولد سيدي احمد من بلدية مال بولاية لبراكنة على إطلاق عدد من الأنشطة من شأنها خلق ما يربو على 960 فرصة عمل لصالح شباب مقاطعات مثلث الأمل ضمن برنامج مشروعي مهنتي الذي يدخل في إطار برنامج أولوياتي الموسع لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وتتضمن هذه المشاريع أنشطة مدرة للدخل من بينها سيارات ثلاثية العجلات والتكوين والدمج في مجالات الزراعة والكهرباء والبناء والخياطة.

وأوضح معالي وزير التشغيل والشباب والرياضة في كلمة له بالمناسبة أن الوزارة تسعي من خلال هذه المشاريع الى خلق جملة من البرامج لتنمية المهارات والقدرات الذاتية للشباب، مؤكدا أن هذه الأنشطة تهدف إلى دعم وتمويل الشباب الموريتاني من أجل إنشاء مشاريع صغيرة ومنتجة.

وبدوره رحب عمدة بلدية مال السيد عيسي ولد بوحمادي بكل ما من شأنه مساعدة الشباب في تغيير واقعه وتمكينه من المساهمة في دفع عجلة التنمية في البلاد.

وقدم منسق مشروعي مهنتي السيد حمادي ولد البكاي عرضا مفصلا عن المشاريع التي تم إطلاقها اليوم وانعكاساتها على حياة الشباب الموريتاني.

حضر الحفل والي لبراكنة السيد امربيه رب ولد بونن ولد عابدين وحاكم مقاطعة ألاك وعدد من أطر وزارة التشغيل والشباب والرياضة والسلطات الأمنية بالولاية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق