الاثنين، 26 أبريل 2021

انطلاق بطولة والي كوركول لكرة القدم



انطلقت الليلة البارحة بمدينة كيهيدي فعاليات بطولة والي كوركول لكرة القدم والتي تنظم تحت شعار "تعزيز اللحمة الاجتماعية".


ويشارك في البطولة التي تدوم أسبوعين 32 فريقا من ولاية كوركول على أن توزع في ختامها جوائز نقدية معتبرة لصالح الفرق الثلاثة المتصدرة للبطولة ومنح تشجيعات للحكام وطواقم الإشراف والتنظيم.


وأوضح والي كوركول السيد أحمدنا ولد سيد أب في كلمة بالمناسبة أن كأس البطولة التي تعرف مشاركة واسعة من الأندية الرياضية تعكس اهتمام السلطات العمومية بتطوير الرياضة والاهتمام بفئة الشباب بوصفها القلب النابض للمجتمع طبقا للبرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.


وأعرب عن أمله في أن تشكل المناسبة فرصة للتنافس الإيجابي المتسم بالروح الرياضية والتلاحم لما ترمز له كرة القدم من معاني التضحية والمثابرة لتحقيق الأهداف المنشودة.


وأضاف أن تنظيم الروابط والجمعيات الرياضية وتحفيز الطاقات الشبابية عبر المزيد من البطولات سيساعد في اكتشاف المواهب وتنميتها.


ومن جهته أكد عمدة بلدية كيهيدي السيد طاهرا برادجي أن تنظيم البطولة سيمكن من خلق جو تنافسي لهواة الساحرة المستديرة، مما يشجع على روح المنافسة والعطاء.


وأشار إلى أن مدينة كيهيدي أنجبت الكثير من النجوم اللامعة في كرة القدم الوطنية عبر تاريخها وتسعى من خلال هذه البطولة وغيرها من ميادين المنافسة استكشاف المزيد إن شاء الله.


وتشارك في تنظيم البطولة لجان مشتركة من المندوبية الجهوية للتشغيل والشباب والرياضة وبلدية كيهيدي ونشطاء من الأندية الرياضية الشبابية بالولاية.


وحضر انطلاق فعاليات البطولة حاكم مقاطعة كيهيدي السيد لبات ولد المختار و نائب رئيس المجلس الجهوي السيدة سودة لي وبعض قادة الأجهزة الأمنية بالولاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق