الأحد، 1 أغسطس 2021

Ahmed Mohamed

وزير الصحة يشرف على تكريم بعثة من الأطباء الموريتانيين

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0



أشرف  وزير الصحة السيد سيدي ولد الزحاف في مباني الوزارة على تكريم البعثة الطبية الموريتانية القادمة من تونس الشقيقة حيث ساهمت في حملة مكافحة كوفيد 19


وتتكون هذه البعثة من ثلاثة (3) أطباء و أربع (4) ممرضين هم (الدكتور عبد الرحمن محمود امباركشي ، اعبيد الله ولد مولود ممرض ، محمد احمد عبدالله العمار ممرض ، د.محمد ولد سيدي اعمر بي ، د.شيخنا السالك ولد محمد بيليل ، صيدي سيلي ديالو ممرض، حفصه مونتاجا با ممرضة)

وتلقت البعثة ، التي أمضت هناك 15 يوما ، التهاني من الدولة التونسية على ماقدمته من جهد الى جانب الطواقم الصحية التونسية في مكافحة كوفيد 19 في هذا البلد الشقيق.

وتم خلال هذا الحفل توزيع إفادات تكريم علي أفراد هذه البعثة

وفي كلمة بالمناسبة قال وزير الصحة السيد سيدي ولد الزحاف إن هذه البعثة توجهت الى تونس بأمر من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بغية دعم الشقيقة التونس في محاربة كوفيد 19، وذلك لثقته بقدرات الموريتانيين المهنية وتحليهم بالمسؤولية وتمثيلهم الجيد لبلدهم.

وخاطب معالي الوزير أفراد البعثة قائلا: إن هذه كانت فرصة لوضع موريتانيا في الساحة الدولية والتعريف بها وبقدرات أطبائها وهو ما جسدتموه على أرض الواقع عن طريق تمثيلكم لبلادكم أحسن تمثيل.

وبدوره شكرالدكتور عبد الرحمن محمود امباركشي السلطات السلطات العليا وكذا ودولة تونس الشقيقة على الدعم الذي قدم لهذه البعثة وأكد أن هذه البعثة أكتسبت خبرة في محاربة هذه االجائحة.

وأضاف بأن هذه البعثة لبت نداء الواجب من أجل خدمة الوطن من خلال هذه المهمة التي مثل فيها هاؤولاء الأطباء وطنهم أحسن تمثيل وبشاهدة السفارة التونسية والأطقم الطبية التونسية والجميع .

وشكر السفير الموريتاني والسلطات التونسية على ما أحاطوه بنا من عناية طيلة إقامتنا.

جري هذا التكريم بحضور الأمينة العامة لوزارة الصحة السيدة حليمة با يحي وعدد من اطر الوزارة.

وزير الصحة يشرف على تكريم بعثة من الأطباء الموريتانيين
تقييمات المشاركة : وزير الصحة يشرف على تكريم بعثة من الأطباء الموريتانيين 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق