الأربعاء، 13 أكتوبر 2021

اجتماع لتدارس خطط وبرامج العمل المحلي في مدينة سيليبابي

والي كيدي ماغه السيد الطيب ولد محمد محمود
 اجتماع لتدارس خطط وبرامج العمل المحلي في مدينة  سيليبابي


ترأس والي كيدي ماغه السيد الطيب ولد محمد محمود  اجتماعا موسعا برؤساء المصالح والمنسقيات والمندوبيات الجهوية المعتمدة في الولاية.

وخصص الاجتماع لتدارس خطط وبرامج العمل المحلي في شتى المجالات التنموية تجسيدا لروح التنسيق المثالي بين هذه المصالح والإدارة الإقليمية.

وأكد الوالي في كلمته بالمناسبة على ضرورة توفير الخدمة العمومية للمواطنين والسعي في مصالحهم وتيسير حصولهم على الوثائق والمعاملات المدنية بكل انسيابية.

وأضاف أن على المصالح الخدمية وضع تصورات دقيقة لجميع الأمور التي من شأنها الرفع من أداء الخدمات المقدمة للسكان وتقديم مقترحات حلول بشأنها كمبادرات استباقية تستشرف العوائق المحتملة قبل وقوعها.

وأوضح أن تقريب الخدمة من المواطنين تدخل في صميم أولويات برنامج "تعهداتي" لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي يجعل من المواطن الهدف الأساسي من كل تنمية وتطور.

وأكد على ضرورة التنسيق المباشر والمكثف للعمل الجهوي من حيث توزيع عمل المتدخلين في المجال التنموي لتفادي التكرار وللتركيز على خصوصيات وأولويات كل منطقة على حدة لتحقيق التوازن في الأهداف المرسومة.

وبدورهم عبر المتدخلون عن تثمينهم لمثل هذه الاجتماعات لتضافر الجهود والأفكار نحو المزيد من المكاسب وجلب المنافع وتعزيز التواصل المثمر بين المصالح الجهوية والقطاعات الحيوية من جهة ومع المواطنين من جهة أخرى بالإضافة إلى تحيين الملفات ودراسة ترتيب الأولويات المتعلقة بتسيير المرافق العامة.

جرى الاجتماع بحضور مستشاري والي كيدي ماغه وحاكم مقاطعة سيلبابي وقادة التشكيلات الأمنية بالولاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق