الأحد، 14 نوفمبر 2021

تنظيم النسخة الثالثة من الاسبوع الثقافي والرياضي


تنظيم النسخة الثالثة من الاسبوع الثقافي والرياضي

أشرف والي انشيري السيد صال صيدو الحسن في اكجوجت على انطلاقة النسخة الثالثة من الاسبوع الثقافي والرياضي، المنظم من طرف الشبكة الجهوية للجمعيات الشبابية، تحت شعار" إشراك الشباب ضمان للتنمية ".

وشكر الوالي القائىمين على هذه التظاهرة لما لها من إحياء للساحة الثقافية وابراز للمواهب الشبابية ، داعيا الشباب الي لعب دوره من خلال التوعية والتحسيس لمحاربة وباء كورونا كوفيد 19 .

وأكد أن الحكومة تطبيقا للتوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية تسهر على التحسين من الظروف المعيشية للمواطنين بصفة عامة وشريحة الشباب بصفة خاصة .

وبدورها أشادت رئيىسة جهة اينشيري السيدة اغلانه بنت محمد سالم ولد علوش بالدور الهام الذي يلعبه الشباب في النهوض بالمجتمعات لكونه ربان سفينة التقدم والازدهار والمحرك الأساسي لبوصلة مستقبل التنمية .

ومن جهته أبرز رئيس الشبكة الجهوية للجمعيات الشبابية السيد المامي ولد ابراهيم أهمية إشراك الشباب باعتباره هو الكتلة الحية والقلب النابض في البلدان الفتية وثمن العناية التي يوليها رئيس الجمهورية لشريحة الشباب.

وتخللت التظاهرة الثقافية مدائح نبوية شريفة و القاءات شعرية واسكتشات حول المقاومة واللحمة الوطنية ومحاربة فيروس كورونا من خلال توعية المواطن بضرورة الاقبال على التلقيح .

وجرت فعاليات التظاهرة بحضور الحاكم المساعد لمقاطعة اكجوجت وعمدة بلديتها وممثلي السلطات الإدارية والأمنية بالولاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق