الخميس، 30 ديسمبر 2021

Ahmed Mohamed

تخرج دفعة من القضاة بالمدرسة الوطنية للإدارة

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0


تخرج دفعة من القضاة بالمدرسة الوطنية للإدارة

نظم في مدرسة الدرك الوطني بروصو حفل لتخرج الدفعة السادسة من تلاميذ المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء (شعبة القضاء) والتي تضم 20 قاضيا، بعد أن تلقوا على مدى ثلاثة أشهر تكوينا مكثفا على المهارات العسكرية وأساليب القتال وحركات النظام المنضم والأسلحة والرماية والتكوين البدني والمعنوي وأساليب الإغاثة والصحة.

وأوضح مستشار والي اترارزه المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية، السيد يحيى بانو محمد الأمين، أن التدريب الذي تلقت هذه الدفعة بمدرسة الدرك الوطني بروصو سينعكس إيجابيا على سلوكها مستقبلا وطيلة حياتهم المهنية.

وبدوره قال العقيد أحمدو ولد الشيخ الحسن، قائد مدرسة الدرك الوطني بروصو إن هذا التكوين برهان ساطع على الأهمية التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، القائد الأعلى للقوات المسلحة لتكوين الإداريين وتعزيز صلتهم بالوطن وربطهم بقضايا الأمة وتكوينهم بما يعود عليهم وعلى وطنهم بالخير.

وأضاف أن قيادة أركان الدرك الوطني سخرت جميع الوسائل البشرية والمادية من أجل تكوين عسكري يغرس الروح الوطنية والصبر وتحمل المسؤوليات ونبذ الكسل والاتسام بروح المجموعة والجد والمثابرة والانضباط.

ومن جهته شكر مدير التكوين الأولي والتدريبات بالمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء، السيد محمد ولد دوسو القيادة الوطنية على اهتمامها المتواصل بتكوين المصادر البشرية الوطنية.

وأعرب المتحدث باسم الدفعة، السيد إبراهيم عبد الرحمن سيد المختار عن جزيل الشكر لمدرسة الدرك الوطني بروصو على الجهود الكبيرة والمعتبرة التي بذلتها من أجل تكوين الدفعة.

وحضر حفل تخرج الدفعة وكيل الجمهورية بولاية اترارزه وحاكم مقاطعة روصو وعدد من القادة العسكريين والأمنيين وعمدة بلدية روصو وشخصيات أخرى.

تخرج دفعة من القضاة بالمدرسة الوطنية للإدارة
تقييمات المشاركة : تخرج دفعة من القضاة بالمدرسة الوطنية للإدارة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق