الخميس، 31 مارس 2022

Ahmed Mohamed

داخلت انواذيبو : الوالي يحث على انتهاج مقاربة جديدة في التعاطي مع مشاكل الموطن

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0


يحيى ولد الشيخ محمد فال

حث والي داخلت انواذيبو، السيد يحيى ولد الشيخ محمد فال، على ضرورة انتهاج مقاربة جديدة في التعاطي مع جميع المشاكل التي يعاني منها المواطن باعتباره الغاية والوسيلة، مشددا على ضرورة احترام المواطن والتجاوب مع مشاكله بشكل يحفظ له كرامته ويلبي تطلعاته.

وأوضح الوالي خلال اجتماعات منفصلة عقدها بمباني الولاية مع السلطات الإدارية والأمنية ورؤساء المصالح الجهوية، على ضرورة تجسيد خطاب رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي ألقاه في الـ24 مارس الجاري، والذي حث فيه على ضرورة انتهاج مقاربة تعتمد على تسهيل حصول المواطن على مختلف الخدمات الأساسية.

وشدد الوالي على ضرورة تسريع العمل داخل الدوائر الحكومية في المدينة بما يتناسب مع تطلعات المواطنين والحرص على خدمتهم من خلال التعاطي مع المشاكل المطروحة والعمل على الإسراع في إيجاد حلول مناسبة تصون كرامة المواطن وتضمن هيبة الدولة.

وأشار إلى أن تطبيق هذه السياسية كفيل بحل المشاكل المطروحة للمواطن، مؤكدا على ضرورة التزام جميع العمال بأوقات الدوام الرسمي وبفتح استمارة لمتابعة حضورهم يوميا

داخلت انواذيبو : الوالي يحث على انتهاج مقاربة جديدة في التعاطي مع مشاكل الموطن
تقييمات المشاركة : داخلت انواذيبو : الوالي يحث على انتهاج مقاربة جديدة في التعاطي مع مشاكل الموطن 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق