الأحد، 10 أبريل 2022

Ahmed Mohamed

وزير الإسكان يتسلم دراسة لمخطط عمراني لمركز أمحيجرات الإداري

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0


سيد أحمد ولد محمد

تسلم وزير الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي السيد سيد أحمد ولد محمد في انواكشوط دراسة لمخطط عمراني لمركز أمحيجرات الإداري بولاية إينشيري.

وتم إعداد هذه الدراسة فى إطار مشروع استعادة النظام البيئي، الممول من طرف الإتحاد الأروبي والمكتب الدولي للشغل والتعاون الإسباني ومعهد جزر الكناري، كما تتضمن الدراسة تحديد المرافق الخدمية السكنية والتجارية والصناعية ووحدة لتصفية المياه وخطا كهربائيا للطاقة الشمسية وبناء منشآت خدمية لصالح السكان، فضلا عن تحديد مناطق لصالح العمل المدر للدخل وبناء رصيف للزوارق التقليدية، كما تهتم الدراسة بسبل التغلب على ظاهرة زحف الرمال وتثبيت التربة.

وجرى تسليم الدراسة بحضورالأمين العام للوزارة السيد سيد أحمد ولد بنان، والمدير العام للإسكان والعمران السيد سي عبدول، ومدير الدراسات والبرمجة والتعاون السيد سيدي ولد امحميد، وحاكم مقاطعة بنشاب ورئيس مركز امحيجرات الإداري، إضافة إلى ممثلين عن مندوبية الإتحاد الأوروبي والمكتب الدولي للشغل في موريتانيا

وزير الإسكان يتسلم دراسة لمخطط عمراني لمركز أمحيجرات الإداري
تقييمات المشاركة : وزير الإسكان يتسلم دراسة لمخطط عمراني لمركز أمحيجرات الإداري 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق