الخميس، 26 مايو 2022

Ahmed Mohamed

ألاك: افتتاح مقر المنسقية الجهوية للجمعية الموريتانية لحقوق الإنسان

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0


عبد الله ولد الامام

تم يوم أمس الأربعاء بمدينة ألاك افتتاح مقر المنسقية الجهوية للجمعية الموريتانية لحقوق الإنسان على مستوى ولاية لعصابه

وقد جرى حفل الافتتاح بحضور حاكم مقاطعة ألاك السيد عبد الله ولد الامام، وبحضور نائب رئيس الجمعية السيد ديكو موسى وممثلين عن المنتدى الجهوي لمنظمات المجتمع المدني في ولاية لبراكنة ورؤساء الجمعيات الثقافية والخيرية والرياضية بولاية لبراكنة.

وأوضح منسق الجمعية على مستوى ولاية لبراكنة السيد الشيخ باي ولد الشيخ محمد أن أنشطة هذه الجمعية سيكون لها الأثر الإيجابي على الولاية.

وأضاف أن الجمعية الموريتانية لحقوق الانسان واكبت تجربة 30 سنة من العمل في ميدان حقوق الإنسان، وتوج ذلك بانتخابها في المكتب التنفيذي للكونفدرالية الدولية لحقوق الإنسان، كما حصدت عضو مراقب في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، واللجنة الأفريقية لحقوق الإنسان، بالإضافة إلى عضوية منظمات دولية متعددة، مما خولها كسب ثقة الشركاء الدوليين وتنفيذ مشاريع تخدم الصالح العام.

وبين أن منسقية الجمعية بولاية لبراكنة ستعمل على الارتقاء بتجربة الجمعية في مجال النهوض بالحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية بالولاية

ألاك: افتتاح مقر المنسقية الجهوية للجمعية الموريتانية لحقوق الإنسان
تقييمات المشاركة : ألاك: افتتاح مقر المنسقية الجهوية للجمعية الموريتانية لحقوق الإنسان 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق