الثلاثاء، 3 مايو 2022

Ahmed Mohamed

ازويرات : إجراءات وترتيبات لتأمين المواطنين وممتلكاتهم خلال أيام العيد

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0


إجراءات وترتيبات لتأمين المواطنين

قامت اللجنة الجهوية للأمن بولاية تيرس زمور برئاسة والي الولاية، السيد محمد المختار ولد عبدي، ليلة البارحة بزيارة ميدانية شملت أحياء المدينة، للاطلاع عن قرب على الترتيبات الأمنية التي تم القيام بها لتأمين المواطنين وممتلكاتهم خلال أيام عيد الفطر المبارك بمشاركة كافة الأجهزة الأمنية بالولاية.

وخلال الزيارة استمع الوالي من القائمين على العملية لشروح مفصلة من طرف قادة الوحدات حول الخطة الأمنية المتبعة لتأمين المواطنين وممتلكاتهم وكذا انسيابية حركة المرور داخل المدينة خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأوضح السيد الوالي في تصريح لمندوب الوكالة الموريتانية للأنباء أنه تقديرا لترتيبات عيد الفطر المبارك، قامت اللجنة الجهوية للأمن، إضافة لجهة ولاية تيرس زمور و عمدة بلدية ازويرات لتفقد الترتيبات التي تم القيام بها من أجل تأمين المواطنين وممتلكاتهم بالولاية.

وشكر القائمين على الأسلاك الأمنية والهيئات المنتخبة التي شاركت في وضع هذه الخطة، مطالبا جميع المواطنين المقيمين في المدينة بالتفاعل مع الخطة الأمنية .

وأضاف أن اتخاذ القرار القاضي مؤخرا بترقيم سيارات الأجرة يعتبر إجراء غاية في الأهمية لضمان أمن الركاب داخل المدينة، داعيا المواطنين إلى استخدام هذه السيارات الحاملة للأرقام.

وبدوره أوضح المدير الجهوي لأمن الطرق بولاية تيرس زمور السيد سيد بويه أن قطاعه قام بترتيبات أمنية هامة خلال أيام عيد الفطر المبارك، تمثلت في القيام بدوريات متنقلة وأخرى في الملتقيات الحساسة لضبط انسيابية حركة المرور في الولاية وتقليص حوادث السير وتأمين المواطنين.

رافق الوالي خلال الزيارة حاكم مقاطعة ازويرات ونائب جهة ولاية تيرس زمور وعمدة بلدية ازويرات وقادة الأجهزة الأمنية في الولاية

ازويرات : إجراءات وترتيبات لتأمين المواطنين وممتلكاتهم خلال أيام العيد
تقييمات المشاركة : ازويرات : إجراءات وترتيبات لتأمين المواطنين وممتلكاتهم خلال أيام العيد 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق