الاثنين، 6 يونيو 2022

Ahmed Mohamed

نواذيبو: تكريم مجموعة من التلاميذ المتفوقين

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

محمد المصطفى ولد المختار



أشرف مستشار والي داخلت نواذيبو المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية ؛ السيد محمد المصطفى ولد المختار، صباح يوم أمس الاحد بدار الشباب بأحياء الترحيل، على حفل لتكريم المتفوقين في العام الدراسي 2021 - 2022، على مستوى مجمع مدارس الحكيم الحرة في مدينة نواذيبو.

وتضمنت فعاليات حفل التكريم المنظم من طرف مجمع مدارس الحكيم الحرة عروضا متنوعة وإسكتشات هادفة أبرزت أهمية تربية الأطفال وتأطيرهم.

وأكد عمدة بلدية نواذيبو، النائب القاسم ولد بلالي، في كلمة بالمناسبة، على أهمية التعليم الذي يحظى بعناية خاصة ضمن أولويات الحكومة، منوها بالدور الذي لعبته بلدية نواذيبو لدعم هذه الجهود عبر الاهتمام بحدائق الأطفال وتجهيزهم، وبناء وترميم العديد من المدارس الابتدائية.

وبدوره تحدث مدير مدارس الحكيم الحرة، السيد محمدو ولد محمد محمود، عن أهمية هذا اليوم، الذي يأتي بعد عام من البذل والعطاء، حرص الطاقم التربوي خلاله على تسليح التلاميذ بالعلم والأدب، وغرس العادات الصحيحة وحب الخير واحترام الآخرين.

وكانت رئيسة الرابطة الجهوية للتلاميذ والطلاب في ولاية داخلت نواذيبو، السيدة ديدة بنت إزيد بيه، قد ثمنت في كلمة قبل ذلك، تنظيم هذا الحفل التكريمي الذي يدل على الإهتمام بالتلاميذ مما سيكون له نتائج إيجابية في خلق منافسة بين التلاميذ.

وتضمنت فقرات الحفل تكريم عدد من الشخصيات في المدينة ساهمت بجهودها في تطوير التعليم على مستوى المدينة، ووزعت جوائز على المتوفقين من التلاميذ خلال العام الدراسي.

جرى الحفل بحضور حاكم مقاطعة نواذيبو، السيد سيد أحمد ولد أحويبيب، والمدير الجهوي للتهذيب الوطني على مستوى الولاية، إضافة إلى بعض الفاعلين في مجال التعليم.

نواذيبو: تكريم مجموعة من التلاميذ المتفوقين
تقييمات المشاركة : نواذيبو: تكريم مجموعة من التلاميذ المتفوقين 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق