الاثنين، 1 أغسطس 2022

Ahmed Mohamed

تنظيم يوم وطني للتطوع والتحسيس بأهمية حماية البيئة البحرية

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

محمد ولد بلال ولد مسعود


نظم البرنامج الوطني للتطوع "وطننا"  يوم أمس الأحد بشاطئ انواكشوط يوما تطوعيا لتنظيف الشاطئ وللتحسيس بأهمية حماية البيئة البحرية وسلامة الأطفال من خطر الغرق.

ويشارك في هذا النشاط 150 شابا من ولايات انواكشوط الثلاث، يعتبرون من الشباب المنخرطين في البرنامج الوطني للتطوع "وطننا".

وقال المستشار المكلف بالشباب والترفيه، السيد المصطفى ولد يمبابه، في كلمة بالمناسبة، إن حماية بيئتنا البحرية ونظافة شواطئنا وسلامة أطفالنا تعد من بين المرتكزات الأساسية لتعهدات فخامة رئيس الجمهورية ، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، والتي بدأت حكومة معالي الوزير الأول، السيد محمد ولد بلال ولد مسعود، في تطبيقها على أرض الواقع.

وأضاف أن هذا النشاط يندرج في إطار ترسيخ ثقافة التطوع والسلوك المدني في أوساط المجتمع من أجل تمكين الشباب المنتسبين لهذا المنتدى التطوعي من الإسهام في خدمة بلدهم والمشاركة الفعالة في الأعمال التطوعية على أكمل وجه.

وبدوره قال منسق برنامج "وطننا"، السيد أحمد ولد عبد الرحمن، إن هذا اليوم التطوعي يمس عدة مجالات حيوية للمواطنين، كالتحسيس والمحافظة على المرافق السياحية وحماية الأطفال.

وأكد على أهمية الحفاظ على نظافة البيئة والمقدرات السياحية وحماية الأطفال من مخاطر الغرق والسيول الجارفة.

حضر افتتاح هذا اليوم مستشار والي انواكشوط الغربية، والحاكم المساعد لمقاطعة تفرغ زينه، ومديرون وأطر بوزارة الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان.

تنظيم يوم وطني للتطوع والتحسيس بأهمية حماية البيئة البحرية
تقييمات المشاركة : تنظيم يوم وطني للتطوع والتحسيس بأهمية حماية البيئة البحرية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق