الأربعاء، 28 فبراير 2024

Ahmed Mohamed

التوقيع على مذكرة تفاهم بين بلادنا وجائزة خليفه الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

دولة الإمارات العربية المتحدة


التوقيع على مذكرة تفاهم بين بلادنا وجائزة خليفه الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي


تم في أبوظبي في دولة الامارات العربية المتحدة ، التوقيع على مذكرة تفاهم بين موريتانيا وجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر و الابتكار الزراعي ، تتعلق بتنظيم المهرجان الدولي الثالث للتمور الموريتانية لسنة 2024 في موريتانيا.

ووقع مذكرة التفاهم عن الجانب الموريتاني السيد احمد سالم ولد العربي ، الأمين العام لوزارة الزراعة ، و عن جانب الجائزة أمينها العام الدكتور عبد الوهاب زايد ، و ذلك خلال حفل أقيم بالمناسبة في قصر الإمارات.

علاقات التعاون الجيدة بين موريتانيا و الإمارات 

و يدخل هذا التوقيع في إطار علاقات التعاون الجيدة بين موريتانيا ، ممثلة في وزارة الزراعة ، وجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر و الابتكار الزراعي ، الرامية إلى النهوض بقطاع نخيل التمر في موريتانيا.

و خلال وجوده في ابوظبي ، سيشارك السيد احمد سالم ولد العربي في الدورة السادسة عشر لحفل تكريم الفائزين لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي و الاجتماع الوزاري لدراسة وضعية صندوق ائتمان مكافحة سوسة النخيل الحمراء و الاجتماع الوزاري بشأن إنشاء هيئة دولية لتنمية الواحات المستدامة في أبوظبي خلال الفترة ما بين 26 و27 فبراير 2024م.

حفل التوقيع على المذكرة بحضور وفد من وزارة الزراعة

و حضر حفل التوقيع على المذكرة وفد من وزارة الزراعة يضم السادة : آدم باري المستشار الفني لوزير الزراعة المكلف بتنمية الشعب و حماية النباتات ، محمدو ولد محمد لغظف منسق مشروع تطوير و تنمية الواحات و محمد اكنيته مدير مختبر الامراض و التقنيات الحيوية للنخيل.

التوقيع على مذكرة تفاهم بين بلادنا وجائزة خليفه الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي
تقييمات المشاركة : التوقيع على مذكرة تفاهم بين بلادنا وجائزة خليفه الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق