الخميس، 31 ديسمبر 2020

Ahmed Mohamed

انطلاق حملة تحسيسية لتطبيق الإجراءات الاحتراز في ولاته

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0



أشرف والى الحوض الشرقي السيد الشيخ ولد عبد الله ولد اواه اليوم الأربعاء بمقاطعة ولاتة على انطلاق حملة تحسيسية حول ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية منظمة من طرف جهة الحوض الشرقي وزعت خلالها كميات معتبرة من أدوات التعقيم والصابون ووسائل النظافة والكمامات إضافة إلى كميات من اللثم .

وأكد نائب رئيس المجلس الجهوي السيد أبوه ولد سليمان في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن هذه العملية تأتي مواكبة للجهود الوطنية المبذولة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وقال نائب رئيس الجهة :أن المجلس حرصاً منه على توعية المواطنين بضرورة الالتزام بإجراءات السلامة الصحية، قام منذ الوهلة الأولى للوباء بسلسلة حملات تحسيسية وزع خلالها مواد غذائية تكونت من السكر والزيت والأرز والشعير.

واضاف أن الجهة ستسلم في القريب العاجل أعدادا كبيرة من الكمامات ومواد التعقيم والتطهير للإدارة الجهوية للتهذيب والتكوين والإصلاح لصالح التلاميذ والطواقم التربوية .

من جهة أخرى، قام والى الحوض الشرقي في وقت سابق, بجولة تحسيسية في مدينة ولاته شملت مركز الحالة المدنية والمركز الصحي ودكاكين أمل للاطلاع عن قرب على مدى استجابة الساكنة لإجراءات السلامة الصحية.

وحث السيد الوالي خلال حملته التحسيسية الراجلة المواطنين على ضرورة مواصلة التقيد بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

رافق الوالي في الحملة التحسيسية كل من حاكم مقاطعة ولاته والأمين العام لجهة الحوض الشرقي وعمدة بلدية ولاته والمدير الجهوي للصحة العمومية وقادة التشكيلات العسكرية والأمنية بالولاية.

 انطلاق حملة تحسيسية لتطبيق الإجراءات الاحتراز في ولاته
تقييمات المشاركة : انطلاق حملة تحسيسية لتطبيق الإجراءات الاحتراز في ولاته 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق