الأربعاء، 2 يونيو 2021

Ahmed Mohamed

تنظيم ورشة حول الدراسة المتعلقة بصرف مياه الأمطار عن مدينة روصو

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0




بدأت في روصو أعمال ورشة خاصة بالدراسة المتعلقة بصرف مياه الأمطار عن مدينة روصو، حيث تشهد فيضانات متكررة كل سنة وتسبب أضرارا لساكنتها.

ومن شأن هذه الدراسة أن تمكن من توفير الحلول الكفيلة بالقضاء على الفيضانات الناجمة عن الأمطار وبصورة دائمة على مستوى مدينة روصو حسب السلطات الإدارية بالولاية.

وأكد والي اترارزه السيد مولاي إبراهيم ولد مولاي إبراهيم لدى إشرافه على افتتاح أعمال الورشة أن فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني يولي عناية خاصة لحل هذه المشكلة من خلال إيجاد حل دائم وعاجل وبصورة نهائية تستجيب للمعايير الفنية المطلوبة.

وأشار إلى أنه من أجل تنفيذ تعليمات فخامة رئيس الجمهورية قامت وزارة المياه والصرف الصحي بإنجاز مناقصة وفاز بها مكتب دولي ذو خبرة عالية وسيقوم بهذه الدراسة ومن المنتظر أن تنتهي قريبا بحول الله.

ونبه إلى أن جميع المصالح الفنية المعنية بالدراسة سيتم إشراكها بغية الوصول إلي معلومات نهائية تمكن من تحقيق الدراسة على الوجه الأكمل.

وبدوره ثمن عمدة روصو السيد بمب ولد درمان هذه الدراسة التي ستمكن من حل مشكلة قديمة بالنسبة للسكان.

ومن جانبه تقدم المدير العام لمكتب "نوب"، السيد كي اكراسنيير بالشكر للحكومة الموريتانية والسلطات الإدارية بولاية ترارزه، مشيرا إلى أن الدراسة سيتم إنجازها على الوجه الأكمل

تنظيم ورشة حول الدراسة المتعلقة بصرف مياه الأمطار عن مدينة روصو
تقييمات المشاركة : تنظيم ورشة حول الدراسة المتعلقة بصرف مياه الأمطار عن مدينة روصو 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق