الثلاثاء، 7 سبتمبر 2021

Ahmed Mohamed

جهة انواكشوط تقدم مساعدات لصالح نزلاء مراكز طبية بانواكشوط

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0




 أشرفت رئيسة جهة انواكشوط السيدة فاطمة بنت عبد المالك  على تسليم مساعدات طبية وكراسي متحركة وحليب مجفف لصالح المستشفى الوطني ومركزي الأم والطفل والأنكولوجيا بانواكشوط مقدمة من الجهة وذلك في إطار تنفيذ برنامجها الصحي والاجتماعي.


وفي كلمة لها بالمناسبة أكدت رئيسة جهة انواكشوط استعداد الجهة بشكل دائم لتقديم الدعم والمساعدة للمستشفيات والمراكز الطبية وغيرها من المؤسسات الاستشفائية بصفة خاصة والمواطنين بصفة عامة، داعية بهذه المناسبة المواطنين في عموم البلاد وخاصة سكان جهة انواكشوط إلى الإقبال على مراكز التلقيح المفتوحة من أجلهم والمساهمة في حماية أنفسهم وذويهم من تداعيات جائحة كوفيد-19.

وبدورها أوضحت مديرة المركز الوطني للأنكولوجيا السيدة أخت البنين بنت زين أن هذه المرة الثانية التي تقدم فيها جهة انواكشوط دعمها السخي للمركز الوطني للأنكولوجيا، مؤكدة حاجة نزلاء المركز لهذا النوع من المساعدات سواء تعلق الأمر بالكراسي المتحركة أو المكملات الغذائية أو المواد الطبية.

ومن جهته أكد رئيس قسم الحالات المستعجلة في مركز الأم والطفل السيد حمدي مصطفى أن هذا الدعم سياعدهم على تقديم العون للأطفال ذوي الحالات الخاصة، منبها إلى أن توفر الآلات والأدوات الطبية يساعد الأطباء على العمل في جو كبير من الأريحية

جهة انواكشوط تقدم مساعدات لصالح نزلاء مراكز طبية بانواكشوط
تقييمات المشاركة : جهة انواكشوط تقدم مساعدات لصالح نزلاء مراكز طبية بانواكشوط 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق