الاثنين، 13 ديسمبر 2021

Ahmed Mohamed

افتتاح أول مؤتمر للمنتدى الجهوي للمجتمع المدني

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

مؤتمر أول منتدى جهوي للمجتمع المدني
 أول مؤتمر للمنتدى الجهوي للمجتمع المدني 

احتضنت بلدية تجكجه صباح يوم أمس  الأحد أول اجتماع للمنتدى الجهوي للمجتمع المدني على مستوى ولاية تكانت، تحت إشراف والي الولاية السيد المختار ولد حنده 

ويرمي هذا اللقاء إلى شرح أهداف المنتدى وتطلعاته المستقبلية.

وخلال إشرافه على افتتاح الاجتماع، شكر الوالي جميع منتسبي هذا المنتدى، مستعرضا الدور المحوري للمجتمع المدني في التنمية الاقتصادية وترقية المجتمعات.

وطالب جميع المنتسبين بالمساهمة في بناء وتطوير ولاية تكانت، مؤكدا استعداد السلطات المحلية لدعمهم في كافة مهامهم الهادفة لخدمة المواطنين.

وبدوره أشاد العمدة المساعد لبلدية تجكجة بالدور الذي يلعبه المجتمع المدني، مؤكدا استعداد البلدية للتعاون معه في مجهوده التنموي.

ومن جانبه شكر رئيس المنتدى بولاية تكانت السيد سيدي محمد ولد محمد الحسن السلطات الإدارية على دعمها لهذا المنتدى منذ تأسيسه واعتباره شريكا فاعلا في التنمية والتحسيس، مشيرا إلى أن المنتدى عازم على مواصلة سنة التشاور مع مختلف الشركاء المحليين إدارة ومنتخبين في سبيل خلق شراكة تنموية فاعلة تجعل من هيئاتنا المحلية أداة للتنمية ورفاه للمواطن.

جرى اللقاء بحضور مستشار الوالي المكلف بالشؤون الاجتماعية والقانونية وحاكم مقاطعة تجكجة وممثلين عن السلطات الإدارية والأمنية بالولاية

افتتاح أول مؤتمر للمنتدى الجهوي للمجتمع المدني
تقييمات المشاركة : افتتاح أول مؤتمر للمنتدى الجهوي للمجتمع المدني 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق