الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021

Ahmed Mohamed

عمدة الشامي: المشاريع التنموية التي دشنها رئيس الجمهورية تشكل تحولا تنمويا كانت المنطقة في أمس الحاجة له

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0


عمدة بلدية الشامي  لمام ولد سيدي

أوضح عمدة بلدية الشامي، السيد لمام ولد سيدي، أن حضور رئيس الجمهورية ، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في البلدية لإطلاق حزمة من المشاريع المهمة جدا وغير المسبوقة في تاريخ الاستثمارات العمومية في المنطقة، يشكل مفخرة كبيرة لسكان هذه المقاطعة، مشيرا إلى أنه يتوجه بجزيل الشكر إلى فخامة رئيس الجمهورية، باسم أطر و منتخبي وسكان الشامي على هذه اللفتة الكريمة

وأضاف أن تنوع المشاريع التي دشنها فخامة رئيس الجمهورية اليوم وتعدد مجالاتها من مياه و صحة و طرق، شكلت حلما و طموحا للساكنة، و هو حلم تحقق اليوم، مشيرا إلى أن هذه المشاريع تشكل تحولا تنمويا و خدماتيا كبيرا كانت البلدية والمقاطعة بصورة عامة في أمس الحاجة إليه.

و شكر عمدة بلدية الشامي باسم سكان المقاطعة فخامة رئيس الجمهورية على وفائه بتعهده بإنشاء شركة معادن موريتانيا التي تعتبر راعي التنظيم والتعدين الأهلي وقاطرة النهوض به، مثمنا قرار رئيس الجمهورية القاضي بإبعاد المصانع و مركز المعالجة عن محيط المدينة وضبطه وتنظيمه و هو ما تم في وقت قياسي خدمة للمنقبين والمستثمرين و السكان.

عمدة الشامي: المشاريع التنموية التي دشنها رئيس الجمهورية تشكل تحولا تنمويا كانت المنطقة في أمس الحاجة له
تقييمات المشاركة : عمدة الشامي: المشاريع التنموية التي دشنها رئيس الجمهورية تشكل تحولا تنمويا كانت المنطقة في أمس الحاجة له 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق