الاثنين، 25 أبريل 2022

Ahmed Mohamed

لعيون: الوالي يعقد اجتماعا بممثلي الاحياء المتضررة من نقص المياه

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0


والي لعيون

عقد والي الحوض الغربي السيد المختار ولد حنده صباح اليوم السبت بقاعة الاجتماعات بالولاية اجتماعا بممثلي الأحياء السكنية المتضررة من نقص المياه على مستوي مدينة لعيون، حيث أطلعهم على الإجراءات المتخذة لمعالجة هذا المشكل بصفة نهائية.

وقال الوالي إن من بين الإجراءات المتخذة في هذا الشأن إغلاق جميع الحنفيات التي كانت موجودة بشكل غير قانوني، وجلب خمس صهاريج سعة كل واحدة 10منها طن لتوزيع الماء بشكل مجاني علي الأحياء التي تقع خارج تغطية شبكة المياه.

كما تم الشروع في تجهيز بئر ارتوازية في حي لمغيطي وشق طريق داخل الحي لتسهيل وصول الماء للمناطق المعزول وتكليف فني بدراسة وتشخيص المشاكل المطروحة بالإضافة إلى تعيين مسؤول فني لشبكة المياه على مستوي مدينة لعيون باشر عمله منذ يومين.

وأشار الوالي إلى أنه تم بدأ إجراءات تجديد شبكة المياه داخل المدينة في إطار مكونة مشروع اظهر.

وقال الوالي أنه نظرا للانقطاعات الكهربائية المتكررة والتي تعيق استمرار خدمة الماء تم تزويد المدينة الأيام الماضية بمولدين كهربائيين جديدين وسيتم تزويدها بمولدين آخرين خلال 72 ساعة المقبلة، وذلك في انتظار وصول المولد الكبير بداية الشهر المقبل

ونبه إلى أن هذه الإجراءات تأتي ثمرة لإنشاء لجنة جهوية لمتابعة الخدمات الأساسية كالماء والكهرباء والأسعار والأدوية على مستوي الولاية.

وتعهد الوالي بمواصلة الإجراءات اللازمة لضمان استمرارية هذه الخدمات الضرورية.

جري الاجتماع بحضور حاكم مقاطعة لعيون وعمدة بلديتها ورؤساء المصالح المعنية

لعيون: الوالي يعقد اجتماعا بممثلي الاحياء المتضررة من نقص المياه
تقييمات المشاركة : لعيون: الوالي يعقد اجتماعا بممثلي الاحياء المتضررة من نقص المياه 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق