الاثنين، 16 مايو 2022

Ahmed Mohamed

والي اترارزة يعقد اجتماعات في مقاطعة بتلميت لمعرفة مشاكل المواطنين

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0


امربيه رب ولد بونن ولد عابدين

عقد والي اترارزة السيد امرييه رب ولد بونن ولد عابدين ، ضمن زيارات التفقد والاطلاع التي يقوم بها لمقاطعات الولاية، اجتماعا بساكنة مقاطعة بتلميت، بحضور حاكم المقاطعة.

وأوضح الوالي، في بداية الاجتماع، أن الهدف من هذه الزيارة هو الاتصال المباشر بالسكان والتعرف على مشاكلهم عن قرب والبحث عن الحلول المناسبة لها في أسرع وقت ممكن تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وثمن المتدخلون في الاجتماع، الانجازات الكبيرة التي شهدتها المقاطعة وباقي مقاطعات الوطن مؤخرا والتي شملت جميع الميادين، كما طالبو بحل مشكلة المياه والكهرباء على مستوى المدينة وزيادة حوانيت التموين وكمية الأسماك الموزعة وزيادة كمية الأعلاف المخصصة للمقاطعة وإنجاز مخطط عمراني للمدينة وتزويدها بسيارة إطفاء وإعادة الاعتبار لمعهد بتلميت وبناء ملعب رياضي ودور للثقافة وفتح دار للشباب بالمدينة.

وبين السيد الوالي، في رده على المتدخلين ، أن المشاكل المطروحة ستتم دراستها بعناية تامة وسيتم تسوية ما امكن منها قريبا بحول الله تعالى، وإحالة البيقة إلى الجهات المعنية للدراسة.

وأكد على ضرورة المشاركة الفعالة في حملة التعبئة والتحسيس بأهمية التلقيح والتقيد بإجراءات الوقاية للحد من تداعيات جائحة كوفيد19.

وكان الوالي قد عقد اجتماعين مماثلين ببلديتي برينة وبوطلحاية بمقاطعة اركيز حضرهما حاكم اركيز ونائب رئيس جهة اترارزة.

وخلال هذين الاجتماعين طالب المتدخلون بفك العزلة عن قرى البلديتين وحل مشاكل المياه والكهرباء والتعليم وزيادة كميات الاعلاف المخصصة للمنمين وحل مشكلة التغطية بالهاتف الجوال.

وفي رده على المتدخلين أوضح والي اترارزة أن جميع المشاكل المطروحة ستتم دراستها بعناية والتغلب عليها في القريب العاجل بحول الله.

ورافق الوالي خلال هذه الزيارات عدد من رؤساء المصالح الجهوية وقادة الاجهزة الأمنية بالولاية

والي اترارزة يعقد اجتماعات في مقاطعة بتلميت لمعرفة مشاكل المواطنين
تقييمات المشاركة : والي اترارزة يعقد اجتماعات في مقاطعة بتلميت لمعرفة مشاكل المواطنين 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق