الخميس، 21 يوليو 2022

Ahmed Mohamed

352 أسرة متعففة تستفيد من التحويلات النقدية في إينشيري

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

محمد عالي ولد سيد محمد

أشرف معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء "تآزر"، السيد محمد عالي ولد سيد محمد  في مدينة أكجوجت ، صحبة والي إنشيري ، السيدة أطفيلة بنت محمدن ، على تقسيم التوزيعات النقدية على (352) أسرة متعففة في ولاية إينشيري ، وذلك في إطار الدفعة الجديدة من هذه التوزيعات المنتظمة لتوسيع برنامج التكافل المندرج ضمن برنامج أولوياتي الموسع لفخامة رئيس الجمهورية.

وأكد معالي المندوب في كلمة له بهذه المناسبة أنه سعيد بإشرافه على على إنطلاقة هذه الدفعة الجديدة من التوزيعات النقدية لصالح الأسر الأكثر هشاشة في مجتمع إنشيري، مضيفا أن هذا البرنامج يهدف بالأساس إلى تقوية اللحمة الاجتماعية ودعم القدرة الشرائية للأسر المتعففة.

وقال معالي المندوب:" إن هذه التوزيعات النقدية تدخل في إطار برنامج التكافل الاجتماعي المنبثق عن برنامج أولوياتي الموسع لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي تم بموجبه رفع عدد الأسر المستفيدة من هذا البرنامج إلى (100) ألف أسرة متعففة، ورفع المبالغ الموزعة من 15ألف أوقية قديمة إلى 22ألف أوقية قديمة".

وأضاف أن هذه التوزيعات النقدية تمثل الجزء المعروف بتوسعة التحويلات النقدية المنتظمة التي يصل غلافها المالي إلى مليارين و110ملايين و 694 ألف أوقية قديمة وسيستفيد منها ما مجموعه 738 ألف و189شخصا  موزعة على عدة ولايات.

وبدورها، عبرت رئيسة جهة إنشيري السيدة اغلانه بنت علوش، عن سعادتها بتقديم هذه التوزيعات النقدية لصالح سكان الجهة، مثمنة كافة تدخلات المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء(تآزر).

وبدوره، ثمن عمدة أكجوجت السيد أحمد يعقوب هذه التوزيعات النقدية، موضحا أنها ستساهم في تخفيف معاناة الساكنة وخصوصا الفئات الأكثر هشاشة في المجتمع.

جرى توزيع هذه التحويلات النقدية بحضور حاكم مقاطعة أكجوجت والسلطات الأمنية في الولاية

352 أسرة متعففة تستفيد من التحويلات النقدية في إينشيري
تقييمات المشاركة : 352 أسرة متعففة تستفيد من التحويلات النقدية في إينشيري 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق