الأحد، 9 أكتوبر 2022

Ahmed Mohamed

الاحتفال بإنتهاء أعمال ترميم المدرسة رقم1 في تجكجه

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

 


أقامت ودادية قدامى تلاميذ المدرسة رقم 1 في مدينة تجكجة  حفلا بمناسبة الانتهاء من أعمال ترميم المدرسة رقم1 بجهود منتسبي الودادية كرد للجميل لهذا الصرح العلمي 

جرى الحفل تحت إشراف مستشار والي تكانت المكلف بالشؤون السياسية والإجتماعية السيد المختار ولد أحمد ولد باب، وبحضور الحاكم المركزي لمقاطعة تجكجة السيد لمان ولد عالي والعمدة المساعد للبلدية ورؤساء المصالح الأمنية.

وبهذه المناسبة، شكر رئيس المكتب التنفيذي للودادية السيد جدو ولد منابه، باسم زملائه، جميع الحضور، مؤكدا أن هذا الحفل يأتي ختاما لإنتهاء أشغال ترميم المدرسة رقم 1 كرد بعض الجميل لها من قبل قدامى خرجيها.


وأعرب عن استعداد الودادية لبذل الغالي والنفيس من أجل أن تستعيد هذه المدرسة سابق عهدها كصرح علمي متميز تزامنا مع التعبئة الشاملة لبناء المدرسة الجمهورية، ذلك “الرهان الكبير والمشروع الوطني العملاق الذي أشرف على إطلاقه رئيس الجمهورية الأسبوع الماضي”.

وأضاف أن أعضاء المكتب التنفيذي للودادية تعهدوا بتوفير كل احتياجات المدرسة رقم 1 بتجكجه.


من جانبه، أشاد المدير الجهوي لوزارة التهذيب وإصلاح النظام التعليمي السيد سيدي ولد أخليفه بهذه المبادرة، مؤكدا أن هذا العمل خير دليل على نبل وشهامة أصحابه، معربا عن استعداد الإدارة الجهوية للتهذيب للتعامل الإيجابي معهم خدمة للمدرسة ومرتاديها.


بدوره شكر مدير المدرسة رقم 1 السيد محمد محمود ولد أمخيطير أعضاء الودادية، مستعرضا بعض المشاكل الأساسية التي تعاني منها المدرسة كانعدام الكهرباء والماء، مطالبا بتوفيرهما وفتح مطعم مدرسي وإنشاء قاعة للمعلوماتية.


تميز الحفل بتقديم 1500 دفتر لتلامذة المدرسة مقدمة من طرف أعضاء الودادية.

الاحتفال بإنتهاء أعمال ترميم المدرسة رقم1 في تجكجه
تقييمات المشاركة : الاحتفال بإنتهاء أعمال ترميم المدرسة رقم1 في تجكجه 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق