الخميس، 12 يناير 2023

Ahmed Mohamed

تيرس زمور: الوالي يدعو إلى التحسين من أداء كافة المرافق العمومية

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

محمد المختار ولد عبدي


ترأس والي تيرس زمور السيد محمد المختار ولد عبدي ، بقاعة الإجتماعات بمقر ولاية تيرس زمور اجتماعا خصص للاطلاع على أداء المصالح العمومية على مستوى الولاية خلال السنة الماضية والمعوقات التي قد تحد من عملها بهدف تذليل كافة العراقيل التي قد تعيق أو تحد من خدمة المرفق العمومي على مستوى الولاية.


وأوضح الوالي في كلمة له بالمناسبة ان الهدف من هذا الإجتماع هو تقديم حصيلة أنشطة عمل الإدارات الجهوية و معرفة المشاكل المطروحة لها بغية إيجاد الحلول المناسبة لها وذلك من أجل تقريب الإدارة من المواطن الذي يشكل هدفا أساسيا لدى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني 

وطالب الوالي المدراء الجهويين بالرفع من أداء المصالح الجهوية والتحسين من مستوى الخدمات التي يقدمها المرفق العمومي مع الانضباط والتواجد في أوقات الدوام الرسمي وتقريب الإدارة من المواطنين.


واستمع الوالي لمداخلات المدراء الجهويين التي ركزت حول حصيلة عمل مختلف المصالح الجهوية والمشاكل التي تعيق عملهم المتمثل في تقديم الخدمة العمومية

وجرى هذا الإجتماع بحضور الحاكم المساعد لمقاطعة ازويرات السيد محمد محمود ولد الغوث وعمدة بلدية ازويرات السيدة السالكة بنت محمد والسلطات الإدارية والأمنية في الولاية.

تيرس زمور: الوالي يدعو إلى التحسين من أداء كافة المرافق العمومية
تقييمات المشاركة : تيرس زمور: الوالي يدعو إلى التحسين من أداء كافة المرافق العمومية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق