الجمعة، 17 فبراير 2023

Ahmed Mohamed

والي تكانت يشرف على عملية توزيع تحويلات نقدية لصالح الأطفال متعددي الإعاقة

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

الطيب محمد محمود


أشرف والي تكانت السيد الطيب ولد محمد محمود اليوم الخميس بالإدارة الجمهورية لوزارة العمل الإجتماعي والطفولة والأسرة على عملية تقديم التحويلات النقدية الشهرية لصالح الأطفال متعددي الإعاقة في الولاية


وأكد السيد الوالي بالمناسبة أن العملية تجسد العناية التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني للفئات الهشة عموما وخاصة الأطفال متعددي الإعاقة وأن الحكومة تقوم بتنفيذ بعض المشاريع التنموية في عديد قطاعات الدولة لصالح هؤلاء الأطفال من أجل مؤازرتهم و النهوض بمستواهم المعيشي وان الحكومة لن تألو جهدا من أجل ان تشمل العملية أكبر عدد منهم ، مطالبا بتعاون الجميع من عمد وفاعلين في المجتمع المدني لضمان استفادة هذه الفئات الهشة وتسجيلها في قوائم حتى تستفيد من عمليات الدعم التي تنفذها الدولة من حين لآخر .


ومن جانبها قالت المديرة الجهوية لوزارة العمل الإجتماعي والطفولة والأسرة على مستوى تكانت ، السيد ة آمنة بنت النعمه إن عملية توزيع التحويلات النقدية ستشمل ٢٤ من الأطفال متعددي الإعاقة وكيفية إنتقائهم من بين زملائهم بصفة شفافة، مؤكدة أن الوزارة تعمل من أجل ان تشمل العملية جميع الأطفال متعددي الإعاقة تدريجيا .


و تميز حفل توزيع التحولات النقدية بمتابعة عرض قدمته مديرة الاإدارة الجهوية للعمل الاجتماعي والطفولة والأسرة حول ماتقوم به الادارة لصالح المواطنين في إطار إختصاصها .

و حضر الحفل الحاكم المركزي لمقاطعة تجكجة السيد محمد لمين ولد الزين والعمدة المساعد ببلدية تجكجة السيد إسلم ولد النني وممثلو السلطات الأمنية في الولاية .

والي تكانت يشرف على عملية توزيع تحويلات نقدية لصالح الأطفال متعددي الإعاقة
تقييمات المشاركة : والي تكانت يشرف على عملية توزيع تحويلات نقدية لصالح الأطفال متعددي الإعاقة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق