الأحد، 14 مايو 2023

Ahmed Mohamed

والي آدرار يؤدي واجبه الانتخابي في المدرسة رقم 3 بأطار

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

محمد محمود ولد الشيخ


توجه أكثر من (36618) ناخبا، في ولاية آدرار ، صباح اليوم السبت، إلى صناديق الاقتراع لاختيار من يمثلونهم في الانتخابات البلدية والنيابية والجهوية.
وفتحت مكاتب التصويت، البالغ عددها 156 مكتبا في الولاية، منها 75 في أطار، الساعة السابعة صباحا على أن تغلق الساعة السابعة مساء من نفس اليوم.

وأدلى والي آدرار السيد عبد الله ولد محمد محمود في المكتب رقم 2 بالمدرسة رقم 3 في مقاطعة أطار بصوته في الشوط الأول من هذه الاستحقاقات.

وأكد منسق اللجنة الجهوية المستقلة للانتخابات بآدرار السيد عبد الله إفال، لممثل مكتب الوكالة الموريتانية للأنباء في الولاية، أن مكاتب التصويت زُودت بكافة اللوازم الضرورية من دفاتر وبطاقات تصويت وحبر لاصق، وأن جميع اللوائح تم تعليقها في كافة مكاتب التصويت.

وأضاف لقد أوصلت اللجنة رؤساءها وأعضاءها في الوقت المناسب، كل حسب وجهته، مبينا أن اللجنة منحت إفادات لممثلي المترشحين لتمكينهم من الحضور في كافة المكاتب لمتابعة العملية عن قرب. 
وأكد المنسق أنه لم يسجل حتى الآن أية خروقات، وأن العملية تسير على ما يرام.
وأكد رئيس المكتب رقم 2 بالمدرسة رقم 3 بأطار السيد محمد ولد أحمد ولد المختار حضور كافة أعضاء المكتب في الصباح الباكر، مبرزا أن اصطفاف المسجلين في انتظام أمام المكتب لتأدية واجبهم الوطني يساهم في سير العملية حسب ما هو مرسوم لها

والي آدرار يؤدي واجبه الانتخابي في المدرسة رقم 3 بأطار
تقييمات المشاركة : والي آدرار يؤدي واجبه الانتخابي في المدرسة رقم 3 بأطار 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق