الجمعة، 12 مايو 2023

Ahmed Mohamed

والي كوركل يشرف على تسليم معدات زراعية للمزارعين بالولاية

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

احمدنا ولد سيداب


أشرف والي كوركل السيد احمدنا ولد سيداب بماني الولاية ، على تسليم معدات زراعية مقدمة من طرف المجلس الجهوي بولاية كوركل لصالح المزارعين في الولاية.

ويهدف هذا الدعم، المتمثل في ثمان معدات زراعية متطورة وصهريج لنقل الماء وشاحنة كبيرة، الى تشجيع ودعم المزارعين من اجل التوجه الى الزراعة هذا الموسم بجميع أنواعها.

وفي كلمة له بالمناسبة، شكر الوالي، جهة الولاية على هذه المساعدة التي تدخل في إطار تشجيع الزراعة ودعم المزارعين، تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي يعطى اهتماما خاصا للزراعة المطرية والفيضية والمروية.

ودعا الوالي جميع سكان الولاية وخاصة المزارعين الى مواكبة توجه الدولة والعمل على خلق اكتفاء ذاتي في مجال الزراعة، متعهدا بمواصلة الدعم للمزارعين وتقديم العون لهم كلما اقتضت الضرورة ذلك، وطالب الوالي بتشكيل لجنة لمراقبة عمل هذه المعدات ومتابعة صيانتها.

وبدوره قال با امدو ابوا، رئيس جهة كوركل نحن سعداء اليوم بتقديم هذه المعدات للمزارعين ومشاركتهم هذه الفرحة الكبيرة التي تأتي استجابة لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الرامية الى دعم المزارعين وتقديم المساعدة لهم.

واشار رئيس الجهة الى ان هذه المساعدة تم اقتناؤها من ميزانية المجلس الجهوي للولاية وبدون اي مساعدة خارجية وهذا شيء مهم بالنسبة لنا.

المتحدث باسم المزارعين السيد موسى حمادي شكر جهة كوركل على هذه اللفتة الكريمة التي جاءت في وقتها وهو بداية موسم الخريف متعهدا بالقيام بحملة شاملة من اجل توجه المزارعين هذه السنة الى الزراعة بصورة شاملة.

 والي كوركل يشرف على تسليم معدات زراعية للمزارعين بالولاية
تقييمات المشاركة : والي كوركل يشرف على تسليم معدات زراعية للمزارعين بالولاية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق