الثلاثاء، 2 مايو 2023

Ahmed Mohamed

وزيرة الوظيفة العمومية تتسلم العرائض المطلبية للاتحادات والنقابات المركزية والمهنية

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

زينب بنت أحمد ناه

تسلمت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل السيدة زينب بنت احمدناه، يوم أمس الاثنين بمكتبها في نواكشوط ، 21 عريضة مطلبية مقدمة من طرف الاتحادات والنقابات المركزية والمهنية، وذلك بمناسبة العيد الدولي للشغيلة، الذي يصادف 1 مايو من كل عام.

وتضمنت العرائض المطلبية جملة من المطالب تركزت على تحسين ظروف العمال، والمزيد من الإصلاحات التشريعية التي تساعد في ترقية العمل النقابي، وتحافظ على مضاعفة الإنتاج من خلال الرفع من مستوى أداء العامل الذي يلعب الدور الأساسي في تغيير الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للبلد.


وأعربت السيدة الوزيرة عن استعداد السلطات العليا وعلى رأسها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لبذل كل الجهود الممكنة لتلبية هذه العرائض المطلبية ودراستها بعناية من طرف القطاع.


وثمنت النقابات الإصلاحات التي أعلن عنها فخامة رئيس الجمهورية لتحسين الأوضاع المعيشية للعمال من خلال رفع الأجور والعلاوات.


جرى تسليم العرائض بحضور والي نواكشوط الغربية السيد امربيه ربو ولد عابدين والمستشار القانوني للوزيرة، الأمين العام للوزارة وكالة، السيد خالد ولد شيخنا والمكلفين بمهام والمستشارين والمديرين المركزيين بالقطاع.

وزيرة الوظيفة العمومية تتسلم العرائض المطلبية للاتحادات والنقابات المركزية والمهنية
تقييمات المشاركة : وزيرة الوظيفة العمومية تتسلم العرائض المطلبية للاتحادات والنقابات المركزية والمهنية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق