الخميس، 8 يونيو 2023

Ahmed Mohamed

في رسالة خطية.. محمد بن زايد يدعو ولد الغزواني للمشاركة في قمة المناخ (COP28)

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

محمد ولد الشيخ الغزواني


تسلم رئيس الجمهورية : محمد ولد الشيخ الغزواني، يوم أمس الأربعاء ، رسالة خطية من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، يدعوه فيها إلى المشاركة في مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP28).

جاء تسليم الرسالة خلال استقبال ولد الغزواني بالقصر الرئاسي في نواكشوط، حمد غانم حمد المهيري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى موريتانيا .


ومن المقرر أن ينعقد مؤتمر الأطراف COP28 في دولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة إكسبو دبي في الفترة من 30 نوفمبر إلى 12 ديسمبر 2023.

ومن المتوقع أن يضم المؤتمر أكثر من 70 ألف مشارك، منهم رؤساء الدول والمسؤولون الحكوميون وقادة الصناعات الدولية وممثلو القطاع الخاص والأكاديميون والخبراء والشباب والجهات الفاعلة غير الحكومية.

ووفقًا لما نص عليه اتفاق باريس للمناخ، سيقدم مؤتمر الأطراف (COP28) أول حصيلة عالمية لاتفاق باريس – وهو تقييم شامل للتقدم المحرز في تحقيق الأهداف المناخية المتفق عليها.

في رسالة خطية.. محمد بن زايد يدعو ولد الغزواني للمشاركة في قمة المناخ (COP28)
تقييمات المشاركة : في رسالة خطية.. محمد بن زايد يدعو ولد الغزواني للمشاركة في قمة المناخ (COP28) 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق