الخميس، 3 أغسطس 2023

Ahmed Mohamed

مركز الأطلس للتنمية والبحوث الاستراتيجية ينظم ندوة حول دور القطاع الخاص

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

محمد فال ولد الشيبـاني

نظم مركز الأطلس للتنمية و البحوث الاستراتيجية في قصر المؤتمرات بالعاصمة نواكشوط ندوة علمية حول موضوع القطاع الخاص، رافعة للنمو الاقتصادي و خلق فرص العمل. تظاهرة تدخل في سياق تخليد الذكرى الرابعة لتنصيب رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، كانت مناسبة للمركز في تقديم محاضرة ألقاها رئيس المركز الدكتور عبد الصمد ولد أمبارك تناول فيها سياق و دلالات الموضوع من خلال محاور شملت رؤية رئيس الجمهورية لدور القطاع الخاص و حصيلة الإصلاحات التي عرفها القطاع و كذلك نموذجية الشراكة بين القطاع العام و الخاص عبر ترقية الاستثمار، قبل أن يستعرض آفاق التنمية ضمن التحديات و الرهانات.


وقد عقب عليه عدة متدخلين من أرباب العمل و غرفة التجارة و الصناعة و كذلك وكالة ترقية الاستثمار، ممثلين في أشخاص محمد محمود ولد الصادق و محمد ولد والد و مصطفى ولد مولود. 

و قد أطرت الجلسة من رئيسها الوزير الأول السابق الدكتور يحي ولد أحمد الوقف. وحضر الندوة جمع غفير يتقدمه رئيس حزب الإنصاف محمد ماء العينين ولد أبيه و نوابه و معاونيه، 

بالإضافة إلى كوكبة من الفاعلين الاقتصاديين على رأسهم رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين زين العابدين ولد الشيخ أحمد. كما عرفت الندوة مشاركة عدد من النواب و قادة الرأي و المرجعيات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

مركز الأطلس للتنمية والبحوث الاستراتيجية ينظم ندوة حول دور القطاع الخاص
تقييمات المشاركة : مركز الأطلس للتنمية والبحوث الاستراتيجية ينظم ندوة حول دور القطاع الخاص 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق