الخميس، 28 سبتمبر 2023

Ahmed Mohamed

روصو: مفوضية الأمن الغذائي توزع مساعدات غذائية على 1000 أسرة تضررت من مياه الأمطار

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

محمد محمود ولد سيدي مولود


بدأت مفوضية الأمن الغذائي ، توزيع مساعدات غذائية، على 1000 أسرة ، تضررت من مياه الأمطار في عدة أحياء بمدينة روصو  خلال الأيام الماضية.

وقد أشرف على إطلاق توزيع هذه المساعدات الغذائية، من مخازن المفوضية بعاصمة الولاية، والي ولاية اترارزة السيد محمد ولد أحمد مولود، بحضور الخازن الجهوي للمفوضية في الولاية، السيد سيدي سالم ولد حمادي.


وتستفيد هذه الأسر من مساعدات غذائية، تمثلت في 47 طنا من المواد الغذائية الأساسية ، تشمل الأرز ، والسكر، وزيت الطهي ، والتمر ، والمعجونات الغذائية ، وقد تم تحديد المستفيدين من هذه المساعدات، بناء على إحصاء للمتضررين من الأمطار باشرته السلطات الإدارية في المدينة.


وتندرج هذه المساعدات في إطار السياسة العامة للحكومة، الرامية إلى مساعدة المواطنين، والوقوف إلى جانبهم تطبيقا لتعهدات رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني، في ضرورة القرب من المواطنين ومد يد العون لهم عند الحاجة.

وفي تصريح لوالي ولاية اترارزة بالمناسبة، أوضح أن هذه المساعدات تدخل في إطار حرص السلطات العليا في البلد، على الوقوف إلى جانب المواطنين والقرب منهم.


بدوره أعرب عمدة بلدية روصو السيد بمب درمان باسم سكان المدينة، عن تثمينه لهذا التدخل، معربا عن شكره للحكومة والمفوضية، على تقديم هذه المساعدات للمواطنين المتضررين، وفي الوقت المناسب.

جرى إطلاق عملية التوزيعات الغذائية، بحضور الحاكم المساعد لمقاطعة روصو، وقادة الأجهزة الأمنية في الولاية.

روصو: مفوضية الأمن الغذائي توزع مساعدات غذائية على 1000 أسرة تضررت من مياه الأمطار
تقييمات المشاركة : روصو: مفوضية الأمن الغذائي توزع مساعدات غذائية على 1000 أسرة تضررت من مياه الأمطار 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق