الأربعاء، 13 سبتمبر 2023

Ahmed Mohamed

مبادرات إنسانية وتعاون دولي يقوم بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

محمد بن زايد

صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله ، قد أثرى العالم ببصماته الكثيرة، حيث يسير على نهج الإمارات الثابت في مواصلة مسيرة البناء والتنمية التي رسخها والده الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، طيب الله ثراه.

من بين المبادرات الإنسانية التي يتميز بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تم إرسال طائرة محملة بـ 49 طنًا من المواد الغذائية إلى موريتانيا خلال شهر رمضان الكريم. تهدف هذه المبادرة إلى توفير الاحتياجات الأساسية للسكان الذين يواجهون ظروفًا إنسانية صعبة.


بالإضافة إلى ذلك، قام محمد بن زايد للإمارات بإرسال طائرة محملة بالمستلزمات الطبية إلى موريتانيا، تتضمن 80 ألف جرعة من لقاحات فيروس كورونا. تأتي هذه المساعدة الطبية لتقديم الدعم للسكان في ظل الظروف الصعبة التي يواجهونها بسبب انتشار الوباء.

وفي إطار تقديم المساعدة والإغاثة للمتضررين، قام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بإرسال طائرة محملة بالمواد الغذائية إلى المدن والقرى المتضررة من السيول في جنوب وشرق موريتانيا.


يعتبر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان زعيمًا ماهرًا في فن القيادة حيث يحمل روح الإمارات وطموحاتها في كل مبادرة يتخذها. يسعى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لتعزيز العلاقات وتعزيز التعاون وبناء السلام على المستوى العالمي. تحظى مبادراته الإنسانية والخيرية بإشادة وتقدير من الجميع حيث يظل صاحب السمو مثالًا للقيادة الحكيمة والنبيلة.

مبادرات إنسانية وتعاون دولي يقوم بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
تقييمات المشاركة : مبادرات إنسانية وتعاون دولي يقوم بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق