السبت، 16 سبتمبر 2023

Ahmed Mohamed

والي داخلت انواذيبو يتفقد بعض المراكز الخدمية في الولاية

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

ماحي ولد حامد

أدى والي داخلت انواذيبو  السيد ماحي ولد حـامد زيارة تفقد و اطلاع للمرافق الخدمية الواقعة عند المركز الحدودي عند الكيلومتر 55.

و شملت زيارة السيد الوالي مفوضية الشرطة و مكتب الجمارك ومركز الدرك الوطني و مجموعة الوجار للتحقيقات و مركز إصدار التأشيرات التابع للوكالة الوطنية لسجل السكان و الوثائق المؤمنة.

و استمع السيد الوالي خلال مختلف محطات الزيارة إلى مداخلات من طرف القائمين على هذه المرافق حول مهامها وطبيعة الخدمات التي تقدمها و العراقيل و النواقص المسجلة.

و أكد السيد الوالي خلال الاجتماع الذي عقده بعد ذلك بالسلطات الإدارية و المنتخبين ، و قادة الأجهزة العسكرية والأمنية والفنية العاملين بالمركز، على أن هذه الزيارة تدخل في إطار الاطلاع والتفقد والمتابعة لكافة المصالح.

وحث السيد الوالي على حسن معاملة كافة العابرين سواء كانوا مواطنين أو أجانب باعتبار المعبر واجهة لبلادنا أولا، و باعتبار العاملين فيه سفراء لها ثانيا.

مداخلات الحضور تطرقت لبعض المطالب كضرورة توفير الماء بالمركز وإصلاح الطريق المؤدي إليه وتوسعة الإنارة وتوفير سيارة للإسعاف وتشييد وحدة خاصة بالحماية المدنية.

بعد ذلك اطلع السيد الوالي بمركز بولنوار الإداري على تقدم الأشغال في مد الأنابيب من أحد الآبار التي تقرر بصفة استعجالية ربطها بالشبكة القديمة لزيادة الكمية الموجهة لمدينة نواذيبو ، كما تفقد إحدى المدارس الابتدائية بهذا المركز.

وكان السيد الوالي قد قام قبل ذلك بزيارة لبعض المنشآت التعليمية في مدينة نواذيبو شملت الثانوية رقم 3 وإعدادية مدريد، حيث أطلع على الاستعدادات المتخذة لاستئناف الدراسة بداية الشهر أكتوبر المقبل.

رافق السيد الوالي رئيس المجلس الجهوي وحاكم مقاطعة أنواذيبو ورئيس مركز بولنوار الإداري وعمدة بولنوار وقادة الأجهزة العسكرية والأمنية بالولاية.

 

 والي داخلت انواذيبو يتفقد بعض المراكز الخدمية في الولاية
تقييمات المشاركة : والي داخلت انواذيبو يتفقد بعض المراكز الخدمية في الولاية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق