الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023

Ahmed Mohamed

المجلس الوطني للشباب ينظم لقاء تشاوريا في ازويرات

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

محمد ولد الشيخ أحمد



نظم المجلس الوطني للشباب  في دار الشباب الجديدة بمدينة ازويرات لقاءا تشاوريا حول التحديات الكبرى التي تواجه الشباب و أنجع السبل لمواجهتها 
و أكد والي تيرس الزمور السيد محمد المختار ولد عبدي ، لدى اشرافه على هذا اللقاء التشاوري ، على أهمية هذا الملتقى الهادف إلى معرفة جميع التحديات التي تواجه الشباب في ولاية تيرس الزمور للمساهمة في التنمية المحلية ورفعها إلى السلطات العليا في البلد.

وطالب المشاركين في هذا الملتقى بأن تكون مشاركتهم موضوعية وتخدم شباب الولاية عامة للدفع بعجلة التنمية الاقتصادية .

وبدوره أوضح عضو المجلس الوطني للشباب السيد محمد ولد مالحه ، أنه استشعارا بالمسؤولية ، ووعيا من المجلس بالدور المحوري الذى يمكن للشباب لعبه في توفير حلول ناجعة لكافة القضايا المتعلقة بالشباب والمجتمع بدء بالتنمية والبناء وانتهاء بالنماء وتحقيق السلم و إرساء الاستقرار ، قرر المجلس إيفاد بعثات من أعضائه إلى الداخل للوقوف على واقع الشباب ميدانيا و استنطاقه بكل أمانة وجدية.

و أضاف أن هذه الزيارات ستمكن من الاستماع للشباب وإثراء التواصل معهم من خلال تنظيم لقاءات تفاعلية مشتركة تهدف إلى تحفيز الشباب على طرح الرؤى والأفكار من أجل الوصول إلى حلول ومقترحات تساهم في تجاوز بعض التحديات التي تواجه الشباب وتعزز مشاركته في صناعة المستقبل.

وقد أشاد كل من رئيس جهة تيرس الزمور السيد الحضرامي ولد احماده وعمدة بلدية ازويرات السيد السعد ولد افلواط بهذا اللقاء الذي يتيح للشباب طرح مشاكلهم ومقترحاتهم من أجل المساهمة في التنمية المحلية.

جرى اللقاء بحضور حاكم مقاطعة ازويرات السيد محمد محمود ولد محمد عبد الله والسلطات الإدارية والأمنية وجمع من ممثلي الروابط الشبابية والأندية الرياضية.

المجلس الوطني للشباب ينظم لقاء تشاوريا في ازويرات
تقييمات المشاركة : المجلس الوطني للشباب ينظم لقاء تشاوريا في ازويرات 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق