الأربعاء، 11 أكتوبر 2023

Ahmed Mohamed

والي كيديماغه يشرف على افتتاح ورشة تكوينية حول تسيير الموارد الطبيعية

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

محمد محمود ولد الديه


أشرف والي كيديماغه السيد أحمد ولد محمد محمود ولد الديه، اليوم الثلاثاء بفندق واكادو في سيلبابي، على افتتاح ورشة تكوينية حول تسيير الموارد الطبيعية على مستوى الولاية

وتهدف الورشة ، التي تستمر يوما واحدا وينظمها التعاون الألماني بالتنسيق مع المندوبية الجهوية للبيئة و التنمية المستدامة، إلى إطلاع السلطات المحلية والمنتخبين على عمل روابط تسيير الموارد الطبيعية ، والتنسيق معهم بغية تسيير عقلاني ومحكم.


وفي كلمته بالمناسبة قال الوالي إن من أهداف الورشة إطلاع السلطات الإدارية والمنتخبين المحليين على الدور الذي تقوم به الروابط في تسيير الموارد الطبيعية، والتنسيق معها في هذا المجال من أجل تحقيق تسيير عقلاني ومحكم للموارد الطبيعية على مستوى الولاية.


وأشار الوالي إلى أهمية الغطاء النباتي باعتباره موردا اقتصاديا وثروة طبيعية تستدعي تسييرا منظما، ورقابة متناهية، وهي المقاربة التي كان لها حضور بارز في برنامج فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، وترجمتها ميدانيا حكومة معالي الوزير الأول محمد ولد بلال، على أرض الواقع عبر الحملات التحسيسية وتعزيز القدرات اللوجستية والفنية للمندوبيات الجهوية للبيئة والتنمية المستدامة.


وكان نائب المجلس الجهوي علي بوبو داورا، وعمدة سيلبابي المركزي عمر حمادي با، قد ثمنا أهمية هذه الورشة والدور الهام الذي تقوم به الروابط في تسيير الموارد الطبيعية في ولاية كيديماغه.

جرى افتتاح الورشة بحضور حكام المقاطعات الأربع في ولاية كيديماغه.

والي كيديماغه يشرف على افتتاح ورشة تكوينية حول تسيير الموارد الطبيعية
تقييمات المشاركة : والي كيديماغه يشرف على افتتاح ورشة تكوينية حول تسيير الموارد الطبيعية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق