السبت، 18 نوفمبر 2023

Ahmed Mohamed

ممثلا لفخامة رئيس الجمهورية.. وزير الدفاع الوطني يحضر الاحتفالات المخلدة لعيد استقلال غينيا بيساو

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0


 

وزير الدفاع الوطني يحضر الاحتفالات المخلدة لعيد استقلال غينيا بيساو

 

بتكليف من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ، شارك معالي وزير الدفاع الوطني السيد حننه ولد سيدي ممثلا لفخامة رئيس الجمهورية اليوم الخميس في بيساو ، في الاحتفالات المخلدة للذكرى الخمسين لعيد استقلال جمهورية غينيا بيساو.

و نقل معالي الوزير تحيات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني إلى الرئيس البيساو غيني فخامة السيد عمارو سيسكو إمبالو وتمنياته له بموفور الصحة والعافية و للشعب البيساوي الغيني الشقيق المزيد من التقدم والرفاه.

الاحتفالات المخلدة لذكرى حصول غينيا بيساو على استقلالها

كما حمل الرئيس البيساو غيني معالي الوزير تحياته وتمنياته لأخيه وصديقه فخامة رئيس الجمهورية وللشعب الموريتاني الشقيق بالمزيد من الرقي والتقدم والرفاه.

وحضر الاحتفالات المخلدة لذكرى حصول غينيا بيساو على استقلالها، العديد من رؤساء الدول والحكومات ، ومسؤولون رفيعو المستوى بغينيا بيساو، فضلا عن شخصيات أجنبية.

قوة علاقات التعاون بين غينيا بيساو و موريتانيا

الذكرى ال 50 لاستقلال غينيا بيساو يمثل دليلا على العلاقات الوطيدة بين البلدين ، حيث دعمت موريتانيا غينيا بيساو من أجل أن تحصل على استقلالها، وهو ما يؤكد عمق العلاقات بين البلدين.

وقال إن الاحتفال بالذكرى ال 50 لاستقلال جمهورية غينيا بيساو، بالإضافة لكونه يمثل يوما تحررت فيه البلاد من المستعمر، إلا أنه أيضا يعتبر تكريما للمحاربين الذين ضحوا بدمائهم من أجل الاستقلال


ممثلا لفخامة رئيس الجمهورية.. وزير الدفاع الوطني يحضر الاحتفالات المخلدة لعيد استقلال غينيا بيساو
تقييمات المشاركة : ممثلا لفخامة رئيس الجمهورية.. وزير الدفاع الوطني يحضر الاحتفالات المخلدة لعيد استقلال غينيا بيساو 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق