الجمعة، 5 يناير 2024

Ahmed Mohamed

اجتماع تحسيسي حول ضرورة تقييد جميع المواطنين في السجل الوطني للسكان

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

السجل الوطني للسكان

اجتماع تحسيسي حول ضرورة تقييد جميع المواطنين في السجل الوطني للسكان

ترأس والي انشيري المساعد السيد الشيخاني ولد ابوه اليوم الخميس في مقر الولاية اجتماعا تحسيسيا ضم السلطات الادارية والمنتخبين والوجهاء و رؤساء الاحياء وومثلي هيئات المجتمع المدني للمساهمة في الحملة المقام بها لتقييد جميع المواطنين الموريتانيين في السجل الوطني للسكان والوثائق المؤمنة.

واكد الوالي في كلمة بالمناسبة اهمية اشراك رؤساء الأحياء وهيئات المجتمع المدني في الجهد التحسيسي المقام به، مبينا أن عملية احصاء الجيوب المتبقية من المواطنين تم تمديدها لفترة 45 يوما، مطالبا الجميع بتضافر الجهود من اجل انجاح هذه العملية.

 الحصول على الوثائق المدنية يعد شرطا أساسيا

وأشار إلى أن الحصول على الوثائق المدنية يعد شرطا أساسيا في الحصول على بقية الحقوق الاخرى ، مؤكدا في هذا السياق ضرورة تسريع الاجراءات المقام بها حتى يتم احصاء جميع المواطنين في الولاية قبل انتهاء الآجال المحددة لذلك.

واجمع المتدخلون على اهمية الاحصاء في الحصول على جميع الحقوق السياسية والمدنية مؤكدين عزمهم المشاركة بفعالية في الجهود المقام بها لانجاح عملية الاحصاء مطالبين بتصحيح وضع الملاحظات التي من شأنها تسريع عمل اللجنة.

 اهمية الاحصاء من أجل الحصول على جميع الحقوق

وجرى الاجتماع بحضور مدير ديوان والي انشيري وبعض المستشارين والحاكم المساعد لمقاطعة اكجوجت والعمدة المساعد لبلديتها و أكد المتدخلون على اهمية الاحصاء من أجل الحصول على جميع الحقوق السياسية والمدنية مؤكدين عزمهم المشاركة بفعالية في الجهود المقام بها لانجاح عملية الاحصاء

 

 اجتماع تحسيسي حول ضرورة تقييد جميع المواطنين في السجل الوطني للسكان
تقييمات المشاركة : اجتماع تحسيسي حول ضرورة تقييد جميع المواطنين في السجل الوطني للسكان 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق