الأحد، 17 مارس 2024

Ahmed Mohamed

كيهيدي: والي كوركول يشرف على إطلاق عملية توزيع كميات من الأسماك على الفئات الهشة

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

توزيع كميات من الأسماك على الفئات الهشة

اشرف والي ولاية كوركول السيد احمدنا ولد سيد اب أمس الجمعة بمقر الشركة الوطنية لتوزيع الأسماك في مدينة كيهيدي على توزيع كميات من الأسماك على الطبقات الهشة من المواطنين، مقدمة من طرف الشركة الوطنية لتوزيع الأسماك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .


وقال الوالي إن زيارته لمقر الشركة الوطنية لتوزيع الأسماك تهدف إلى إطلاق مكونة من مكونات عملية رمضان وهي توزيع الأسماك مجانا على جميع ساكنة ولاية كوركول.


وأضاف أن هذه الأسماك مقدمة من طرف الشركة الوطنية لتوزيع الأسماك ، منبها إلى أن هذه العملية سيتم بالتزامن معها توزيع كمية مجانية من الأسماك لصالح ائمة المساجد وشيوخ المحاظر، وذلك لمساعدتهم في هذا الشهر الكريم.


واشار الى ان هذه الكمية دأبت الحكومة على توزيعها على سكان الولاية كل فترة ويستفيد منها الضعفاء والسيدات معيلات الاسر وقد جاءت هذه السنة في وقتها حيث جاءت هذه التقسيمات في شهر رمضان ، معربا عن أمله ان يتم توزيعها بطريقة يستفيد منها اكبر عدد ممكن من ضعفاء الولاية .


ونبه الوالي الى ان هذه المساعدة تدخل ضمن مساعدات تقدمها الدولة لساكنة الولاية ،فهناك مساعدات متنوعة مقدمة من طرف عدة هيئات مثل مفوضية الأمن الغذائي والتي هي الآن تقوم بتوزيع المواد الغذائية وملحقاتها توزيعا مجانيا في كافة المقاطعات والبلديات والقرى ،إضافة الى توزيعات من طرف وزارة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة وهي عبارة عن مساعدات نقدية لربات الاسر ومعيلاتها ،كما أن هناك توزيعات مقدمة من طرف وزارة الزراعة ، واخرى من طرف المندوبية العامة “التآور” تتمثل في مساعدات نقدية استفاد منها جميع سكان الولاية ، وهذه المساعدات يضيف الوالي هي من اجل الوقوف الى جانب المواطن الضعيف ومؤازرته والرفع من مستواه المادي متعهدا بمواصلة هذه المساعدات في الشهور القادمة ان شاء الله تعالى .


وبدورهم ثمن المواطنون المستفيدون هذه المساعدات المقدمة لهم من اجل الرفع من مستواهم المادي ،مطالبين السلطات العمل على ان تكون هذه ا المساعدات شهرية نظرا لحاجة المواطن الفقير اليها،.


وكان الوالي مرفوقا بحاكم مقاطعة كيهيدي، والسلطات العسكرية والأمنية في ولاية كوركل .

كيهيدي: والي كوركول يشرف على إطلاق عملية توزيع كميات من الأسماك على الفئات الهشة
تقييمات المشاركة : كيهيدي: والي كوركول يشرف على إطلاق عملية توزيع كميات من الأسماك على الفئات الهشة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق