الجمعة، 5 أبريل 2024

Ahmed Mohamed

تحويلات نقدية لصالح 522 أسرة متعففة بكوركول

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

أسرة متعففة في ولاية بكوركول

تحويلات نقدية لصالح 522 أسرة متعففة بكوركول

أشرف والي كوركول المساعد، السيد محمد محمود ولد محمد المختار في مدينة كيهيدي، على انطلاق البرنامج الخاص بالتحويلات النقدية لصالح 522 أسرة متعففة على مستوى الولاية.

وتأتي هذه المساعدات المنفذة من طرف وزارة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة، في إطار الجهود الحكومية الرامية إلى الوقوف مع المواطنين ومؤازرتهم، خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة، والنساء معيلات الأسر، وأصحاب الأمراض المزمنة.


وأكد الوالي المساعد في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أن هذه التحويلات تدخل في إطار سياسات الحكومة الرامية إلى تجسيد برنامج فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، خاصة في شقه الاجتماعي الذي يولي أهمية كبيرة للفقراء وأصحاب الأمراض المزمنة والمسنين ومعيلات الأسر.

وأشار إلى أن هذه التحويلات النقدية تجسد إرادة الحكومة في التكافل الاجتماعي ودعم الأسر المتعففة خاصة في هذا الشهر الكريم.


وأشارت المديرة الجهوية للعمل الاجتماعي والطفولة والأسرة، السيدة حواء الداي مسعود، إلى أن هذه العملية التي سيستفيد منها عدد كبير من ذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل والمسنين تسير في ظروف جيدة وبطريقة شفافة وواضحة.

وأشاد المستفيدون في لقاءاتهم مع مندوب الوكالة الموريتانية للأنباء، بهذه العملية، شاكرين الحكومة على تدخلاتها الهادفة للرفع من المستوى المعيشي للمواطنين خاصة الطبقات الهشة.

جرى انطلاق التحويلات المالية بحضور حاكم مقاطعة كيهيدي، وقادة الأجهزة الأمنية في الولاية.

تحويلات نقدية لصالح 522 أسرة متعففة بكوركول
تقييمات المشاركة : تحويلات نقدية لصالح 522 أسرة متعففة بكوركول 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق