الثلاثاء، 9 أبريل 2024

Ahmed Mohamed

آدرار : اختتام المسابقة الرمضانية المنظمة عبر أثير إذاعة موريتانيا

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0


المسابقة الرمضانية

آدرار : اختتام المسابقة الرمضانية المنظمة عبر أثير إذاعة موريتانيا

أشرف مدير ديوان والي آدرار السيد العالم ولد شمد، اليوم الاثنين بقاعة الاجتماعات بمباني الولاية، على توزيع جوائز المسابقة الرمضانية ، المنظمة عبر أثير المحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا طيلة أيام شهر رمضان.

وثمن مدير الديوان ، تنظيم هذه المسابقة، مشيدا بدورها في نشر الوعي الديني ، وتثقيف المجتمع من خلال خلق التنافس الايجابي بين المشاركين فيها.


وبدورها، أكدت العمدة المساعدة لبلدية أطار السيدة مليكه بنت أبابه أن هذه المسابقة تأتي في إطار دعم سياسة الحكومة الرامية الى ترسيخ القيم الدينية، وإنارة الراى العام المحلي حول أهم القضايا ذات الارتباط الوثيق بشهر الصيام.

أما المدير الجهوي لوزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي السيد الشيخ سيداتي ولد سيدي، فقد أوضح ان هذه المسابقة تدخل في إطار الأحياء الرمضاني، مؤكدا أهميتها في نشر ثقافة المطالعة وتعلم الاحكام الشرعية.


وتميزت هذه المسابقة بحصول ليلى اعبيد الرحمن على المرتبة الأولى، فيما حل في المرتبة الثانية والثالثة على التوالي حبيب الله بابه ومريم أحمدناه.

جرى تقديم الجوائز بحضور أمين عام مقاطعة أطار، وممثلة عن الجهة، ورئيس رابطة الأئمة، ورئيس رابطة محاظر آدرار، والسلطات الأمنية بالولاية.

آدرار : اختتام المسابقة الرمضانية المنظمة عبر أثير إذاعة موريتانيا
تقييمات المشاركة : آدرار : اختتام المسابقة الرمضانية المنظمة عبر أثير إذاعة موريتانيا 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق