الاثنين، 13 مايو 2024

Ahmed Mohamed

أتباعهم ومحبوهم بمئات الآلاف.. المرجعيات الدينية تدعم ترشح الرئيس الغزواني

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0


الرئيس الغزواني

 المرجعيات الدينية تدعم ترشح الرئيس الغزواني

يحظى ترشح رئيس الجمهورية ، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ، لمأمورية رئاسية ثانية، بإجماع منقطع النظير في صفوف الساسة والوجهاء و الأطر من مختلف المشارب

غير أن دعمه من قبل المرجعيات الدينية المؤدلجة والمستقلة والصوفية له دلالات خاصة تنبئ بأن نسبة نجاحه في الشوط الأول ستكون غير مسبوقة في ظل كافة مقومات نزاهة الانتخابات وشفافية الاقتراع التي جسدها النظام الحالي عبر إشراك الطيف السياسي في كافة مراحل العملية الانتخابية.

دعم الرئيس في الانتخابات المقبلة بعد إجماعها على حسن إدارته

لقد أجمعت المرجعيات الدينية، في طول البلاد وعرضها، على دعم الرئيس في الانتخابات المقبلة بعد إجماعها على حسن إدارته للسنوات الخمس الفارطة التي شكلت منعطفا في التعاطي السياسي مع المعارضة، والإشراك الفعلي للكفاءات، والإنجاز القائم في الميدان، فضلا عما تميزت به المأمورية الأولى من رعاية للدين وتوقير للعلماء واهتمام بطلبة العلم، ومن جهد اجتماعي كاد أن يحصر المأمورية في الشق الاجتماعي لبرنامج الرئيس، نظرا لكثرة وفاعلية البرامج التي تستهدف الطبقات الهشة في المجتمع.

دعم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني منذ الوهلة الأولى

لقد بادرت جميع الزعامات الدينية، من مشايخ وشيوخ محاظر وفقهاء وأئمة ومشايخ طرق صوفية إلى دعم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني منذ الوهلة الأولى، كما واصلت ذلك الدعم، بفاعلية أكبر وإجماع أوسع، حينما عاينت تنزيل التعهدات وتطبيق التوصيات التي تصب في بوتقة المصلحة العامة وتعزيز التمسك بالقيم الاسلامية السمحة التي كاد المجتمع أن يدير لها ظهره.

أتباعهم ومحبوهم بمئات الآلاف.. المرجعيات الدينية تدعم ترشح الرئيس الغزواني
تقييمات المشاركة : أتباعهم ومحبوهم بمئات الآلاف.. المرجعيات الدينية تدعم ترشح الرئيس الغزواني 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق