الجمعة، 9 أغسطس 2024

Ahmed Mohamed

روصو : تنظيم دورة تكوينية لصالح 50 وكيلا بيطريا

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

دورة تكوينية لصالح 50 وكيلا بيطريا

 روصو : تنظيم دورة تكوينية لصالح 50 وكيلا بيطريا

انطلقت اليوم الجمعة بقاعة الاجتماعات بالمعهد العالي للتعليم التكنلوجي، في روصو، أعمال دورة تكوينية في مجال الصحة الحيوانية، لصالح 50 وكيلا بيطريا من ولايات انواكشوط وولايات الشمال وولايات الضفة.

وسيتلقى المشاركين في هذه الدورة، المنظمة من طرف قطاع التنمية الحيوانية، والتي تدوم أسبوعين، عروضا ومحاضرات تتعلق بالصحة الحيوانية، يقدمها خبراء من المعهد العالي للتعليم التكنلوجي بروصو.

 التكوين سيشمل جميع ولايات الوطن

وأوضح مستشار والي اترارزة للشؤون القانونية والادارية السيد الشيخ ولد محمد عبدالله، في كلمة بالمناسبة، أن هذا التكوين سيشمل جميع ولايات الوطن إذ سيتم تنظيمه على دفعتين منفصلين يستفيد من المرحلة الأولى منه 50 وكيلا بيطريا من ولايات نواكشوط والشمال والضفة، على أن يستفيد من المرحلة الثانية المزمع القيام بها قريبا 50 وكيلا بيطريا من باقي ولايات الوطن.

وأضاف أن هذا التكوين يدخل في إطار جهود الدولة الرامية إلى الرفع من قدرات الكوادر البشرية، تمشيا مع البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي تنفذه حكومة معالي الوزير الأول السيد المختار ولد أجاي.

 ضمان تحقيق تنمية شاملة ترقى بالبلاد إلى مصاف الدول المتقدمة

بدوره أوضح المدير العام للمعهد العالي للتعليم التكنلوجي بروصو السيد محمدن محمدي أحمد سالم، أن هذا التكوين يهدف إلى اسعاد المواطنين و ضمان تحقيق تنمية شاملة ترقى بالبلاد إلى مصاف الدول المتقدمة.

من جانبه حث المندوب الجهوي لوزارة التنمية الحيوانية بولاية آترارزة السيد الطالب ولد الجيد، المستفيدين من التكوين على المتابعة والجد والتقيد بالوقت حتى تتحقق النتائج المطلوبة على الوجه الاكمل.

 

 روصو : تنظيم دورة تكوينية لصالح 50 وكيلا بيطريا
تقييمات المشاركة : روصو : تنظيم دورة تكوينية لصالح 50 وكيلا بيطريا 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق