الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022

Ahmed Mohamed

واد الناقة: والي اترارزة يحث على منح أولوية أكبر لحل مشاكل المواطنين

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

امربيه رب ولد عابدين


أدى والي اترارزة السيد امربيه رب ولد بوننه ولد عابدين يوم أمس الإثنين ، زيارة تفقد واطلاع لمقاطعة واد الناقة
واستهل الوالي زيارة بإجتماع مع رؤساء المصالح الخدمية وعمد البلديات التابعة للمقاطعة ، حيث استعرض ممثلو القطاعات الخدمية وعمد البلديات المشاكل التي تواجه كل بلدية على حدة.

وأوضح الوالي أن هذه الزيارة تأتي من أجل الاستماع للمعوقات المطروحة أمام المسؤولين في المقاطعة ، داعيا إلى منح أولوية أكبر لحل مشاكل المواطنين ، تجسيدا لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأكد أن زيارته تندرج ضمن الاهتمام بمصالح المواطنين وتسريع وتيرة العمل الحكومي بالمقاطعة، مشددا على ضرورة القرب من المواطن والتعاطي مع همومه ومشكاله.

ودعا الوالي إلى وضع خطة عمل محكمة، لتنشيط عمل المؤسسات العمومية ومتابعة سير العمل فيها ومدى تعاطي القائمين عليها مع مطالب المواطنين.

وعلى هامش الاجتماع، تم تشكيل لجان للبيئة والصحة والتعليم، تسند إليها مهمة متابعة الوضع الصحي والمحافظة على المخزون الرعوي والتحضير لافتتاح العام الدراسي القادم.

وقام الوالي بعد الاجتماع، بتفقد المركز الصحي بالمقاطعة وعاين سير العمل فيه والوسائل المتاحة والاجراءات المتبعة لتقديم خدمة صحية جيدة.

ورافق الوالي حاكم المقاطعة السيد ألمين ولد امبارك والسلطات الأمنية 

واد الناقة: والي اترارزة يحث على منح أولوية أكبر لحل مشاكل المواطنين
تقييمات المشاركة : واد الناقة: والي اترارزة يحث على منح أولوية أكبر لحل مشاكل المواطنين 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق