الاثنين، 19 سبتمبر 2022

Ahmed Mohamed

وزير الوظيفة العمومية يشارك في أعمال الدورة الـ48 لمؤتمر العمل العربي بالقاهرة

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

محمد ولد عبد الله


شارك معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل السيد محمد ولد عبدالله ولد عثمان في الدورة الـ48 لمؤتمر العمل العربي التي انطلقت أعمالها يوم أمس الأحد في العاصمة المصرية القاهرة ، بحضور وزراء العمل بالدول العربية، ورؤساء وأعضاء وفود من منظمات أصحاب الأعمال والاتحادات العمالية من 21 دولة عربية، وممثلي الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، والمنظمات العربية والدولية.


وعلى هامش أعمال المؤتمر ، التقى معالي الوزير كل من السيد يوسف السكوري وزير الادماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات بالمملكة المغربية، والدكتور عبدالرحمن عبد المنان العور رئيس الدورة الحالية للمؤتمر، وزير الموارد البشرية والتوطين في المملكة الأردنيه الهاشمية، والسيد نايف زكريا نايف استيته وزير العمل بدولة الامارات العربية المتحدة، والأستاذ معاذ الطيب حسن وزير العمل والإصلاح الإداري بالسودان، وبيهي ايمان آكى وزير العمل والشؤون الاجتماعية في الصومال


كما التقى معالي الوزير على هامش أعمال المؤتمر، السيد ناصر الميكس رئيس مجلس إدارة منظمة العمل العربية، والسيد فايز عالي لمطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية، والسيد ياسر حسن مستشار المدير العام لمنظمة العمل الدولية.

ويرافق معالي الوزير وفد يضم سفيرنا في جمهورية مصر العربية السيد سيدي محمد ولد عبد الله، وأطراف الإنتاج من حكومة ومشغلين وعمال.

وزير الوظيفة العمومية يشارك في أعمال الدورة الـ48 لمؤتمر العمل العربي بالقاهرة
تقييمات المشاركة : وزير الوظيفة العمومية يشارك في أعمال الدورة الـ48 لمؤتمر العمل العربي بالقاهرة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق