الخميس، 3 نوفمبر 2022

Ahmed Mohamed

وزير التنمية الحيوانية يؤدي زيارة تفقد واطلاع لمنشآت حيوية في لبراكنه

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

محمد ولد عبد الله ولد عثمان

قام معالي وزير التنمية الحيوانية السيد محمد ولد عبد الله ولد عثمان رفقة والى لبراكنه ، السيد محمد ولد السالك، بزيارة تفقد واطلاع لعدد من المصالح الجهوية التابعة للقطاع في الولاية.

واستهدفت الزيارة التعرف على واقع التنمية الحيوانية بالولاية ووضعية المصالح التابعة للقطاع، والاتصال بالمنمين والمنظمات المهنية في الميدان، والتعبئة والتحسيس بالحفاظ على المراعي من الحرائق، وبأهمية المدرسة الجمهورية والجهود المبذولة في هذا التوجه.

وشملت الزيارة مفتشية وزارة التنمية الحيوانية ومزرعة تحسين السلالات بمقاطعة مال، والمناطق التي يتم فيها شق الطرق الواقية من الحرائق بقرية الزغلان، ومركزي تجميع الألبان في مقاطعة بوكى ومباني مفتشية التنمية الحيوانية وسوق الماشية بالمقاطعة والمركز النموذجي لإطلاق البرنامج الوطني لتطوير تقنيات تربية المجترات الصغيرة في قرية الشام التابعة لبلدية دار البركة، حيث تلقى معالي الوزير شروحا من طرف المشرفين  على المصالح المزورة وأهميتها في تحقيق التنمية المحلية.

وأوضح معالي الوزير في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أن الزيارة تأتي في إطار الوقوف على أهم المشاكل التي يعاني منها القطاع وإيجاد الحلول المناسبة لها.

أكد وزير التنمية الحيوانية أن فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، يولي عناية واهتماما كبيرا لهذا القطاع الحيوي الذي يساهم بشكل كبير في الدورة الاقتصادية ويوفر مادة لا غنى عنها في الحياة اليومية.

وكان معالي الوزير مرفوقا خلال هذه الزيارات بالسلطات الإدارية والأمنية في الولاية.

وزير التنمية الحيوانية يؤدي زيارة تفقد واطلاع لمنشآت حيوية في لبراكنه
تقييمات المشاركة : وزير التنمية الحيوانية يؤدي زيارة تفقد واطلاع لمنشآت حيوية في لبراكنه 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق