الأربعاء، 21 ديسمبر 2022

Ahmed Mohamed

انطلاق حملة تحسيسية للمحافظة على المراعى والإقبال على تلقيح المواشي

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

المختار ولد ابيظ


انطلقت بمدينة روصو حملة تحسيسية للمحافة على المراعي والإقبال على تقليح المواشي منظمة بالتعاون بين وزارة التنمية الحيوانية والإتحادية الوطنية للمنمين

وأكد مستشار رئيس الاتحادية الوطنية للمنين المنسق العام للأقسام الجهوية السيد المختار ولد ابيظ إن الحملة تستهدف سبع ولايات هي اترارزة ولبراكنه وكوركل وكيدي ماغ ولعصابه والحوضين.



وتسعة الحملة الى الوقاية من الحرائق وتحسيس المنمين حول أهمية التلقيح المجاني للمواشي والاتصال بالمصالح البيطرية بغية الاستفادة من التلقليح.

وأضاف المتحدث أن الاتحادية ستسلم مبالغ مالية لرؤساء الأقسام في مقاطعات الولاية من أجل إنجاح الحملة والوصول إلى الأهداف المتوخات منها.



وأبرز الأمين العام للإتحادية السيد يعقوب ولد عبد الله بدوره أن العملية التحسيسية ينبغي أن تنفذ وفق التعليمات الفنية المطلوبة من حيث الخطاب المتعلق بحماية المراعي والاستجابة لحملة تلقيح المواشي المنظمة من طرف القطاع الوصي ، فى هذا المنحى ببذل المزيد الجهود لتحقيق الهدف.


وثمنت مداخلات الحضور العناية التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لقطاع التنمية الحيوانية .

حضر الانطلاقة المندوب الجهوي للتنمية الحيوانية ومفتش وزارة البيئة في مقاطعة روصو وعدد من رؤساء أقسام الاتحادية.

انطلاق حملة تحسيسية للمحافظة على المراعى والإقبال على تلقيح المواشي
تقييمات المشاركة : انطلاق حملة تحسيسية للمحافظة على المراعى والإقبال على تلقيح المواشي 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق