الاثنين، 27 فبراير 2023

Ahmed Mohamed

المندوب العام لـ”تآزر” يتفقد ورشات بناء وحدات سكنية لصالح الفئات الهشة في مدينة كيفه

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

محمود سعد الدين ولد محمد


أدى معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء (تآزر) السيد محمد عالى ولد سيدي محمد ، رفقة والي لعصابه السيد عبدالرحمن ولد الحسن، زيارة تفقد وأطلاع لمشروع “داري” بمدينة كيفه الذي يتضمن بناء 368 وحدة سكنية لصالح الفئات المتعففة بالمدينة.

و اطلع المندوب رفقة والي لعصابه على سير عمليات البناء والمعايير المتبعة ، كما استمع من القائمين على بناء هذه المنشأة الهامة إلى شرح للظروف التى تجرى فيها عملية البناء.


وبعد تفقده لورش إنشاء هذه المساكن، اوضح معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء “تآزر” أن هذه الزيارة اليوم لورشات “داري” للسكن الاجتماعي المكون من ورشتين إحداهما 60 وحدة سكنية والثانية 308 وحدات سكنية والذي يعتبر مجموعه 368 وحدة سكنية تم انجازها في إطار مشروع “داري” للسكن الاجتماعي ضمن تعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني توفير سكن لائق كريم ومحترم للمواطنين اين ما كانو ومهما كانت مستوياتهم .

واشار إلى أن العمل في هذه الورشات يسير على احسن حال سواءا في الجانب التنفيذي او الرقابي والمتابعة .


وطالب معالي المندوب المؤسسات المسؤولة عن هذه الورشات التي ستستمر لأجيال المستقبل بالجودة والإتقان والمتابعة وان ينتهي عملها في الأجال المحددة التي تم التعاقد مع المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء .

جرت هذه الزيارة بحضور حاكم كيفه وعدد من اطر المندوبية والسلطات الإدارية والامنية في ولاية لعصابه

المندوب العام لـ”تآزر” يتفقد ورشات بناء وحدات سكنية لصالح الفئات الهشة في مدينة كيفه
تقييمات المشاركة : المندوب العام لـ”تآزر” يتفقد ورشات بناء وحدات سكنية لصالح الفئات الهشة في مدينة كيفه 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق