الاثنين، 6 مارس 2023

Ahmed Mohamed

وزير التجهيز والنقل يتفقد الأشغال الجارية في المقاطع الطرقية بمدينة لعيون

Ahmed Mohamed بتاريخ عدد التعليقات : 0

الناني ولد اشروقه


 أدى معالي وزير التجهيز و النقل الناطق باسم الحكومة السيد الناني ولد اشروقه رفقة والي الحوض الغربي السيد أحمدا مامادو كلي زيارة تفقد للمقاطع الطرقية الحضرية و ورشات ترصيف الشارع الرئيسي قيد الانجاز في مدينة لعيون عاصمة ولاية الحوض الغربي .

و أوضح معالي و زير التجهيز و النقل في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن الهدف من هذه الزيارة هو الاطلاع على مدى تقدم الأشغال في الأعمال الجارية في بعض ولايات الوطن مبرزا أن الدولة الموريتانية قامت باستثمارات معتبرة على مستوى ولايات الحوضين ومن بين هذه الاستثمارات بناء و ترميم طريق الأمل الرابط بين العاصمة نواكشوط 

و هذه المدن و الطرق الفرعية مثل طريق أمرج عدل بكرو .

و اضاف أن المقاطع التي تم الاعلان عنها تم إعطاء فرصة للشركات المنفذة من 3 أشهر الى 5 أشهر من أجل إتاحة الفرصة للمنفذ لاتخاذ كافة التدابير اللازمة تحضيرا للعمل

الميداني و في هذا الاطار تم تسليم المحاور الطرقية منذ 14 دجمبر من السنة المنصرمة للجهات المنفذة و تأتي هذه الزيارة قبل انتهاء الفترة التي ستنتهي في 14 مارس من هذه السنة من أجل الوقوف عن كثب على التحضيرات و مستوى جاهزية المنفذين .

و أكد معالي الوزير أنه ابتداء من 14 مارس يجب على جميع المنفذين و المقاولين البدء الفعلي للعمل في 7 محاور طرقية حسب دفاتر الالتزامات .

رافق معالي الوزير حاكم مقاطعة لعيون و نائب رئيس جهة الحوض الغربي و عمدة بلدية لعيون و قادة الوحدات العسكرية و الأمنية في الولاية.

 وزير التجهيز والنقل يتفقد الأشغال الجارية في المقاطع الطرقية بمدينة لعيون
تقييمات المشاركة : وزير التجهيز والنقل يتفقد الأشغال الجارية في المقاطع الطرقية بمدينة لعيون 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق